محمد بيومي: الزمالك فرط في التتويج بدوري الموسم الماضي

5-8-2020 | 10:46

الزمالك

 

راجح الممدوح

فجر محمد بيومى خبير اللوائح الدولى مفاجأة من العيار الثقيل بأن الزمالك فرط فى التتويج بدورى الموسم الماضى حينما لم يشك الأهلى بعد إشراكه رمضان صبحى بعد نهاية إعارته ل هيدرسفيلد الإنجليزى.

وقال بيومى، فى مداخلة هاتفية لبرنامج «صباحك بيضحك»، عبر إذاعة «أون سبورت»، «اللاعب المعار لابد ألا يشارك مع فريقه إلا بموافقة كل الأطراف، لذا فإن إدارة الأهلى تحاول تدارك خطأ الموسم الماضى ومنعت مشاركة رمضان صبحى أمام إنبى».

وأضاف «الموسم الماضى شهد مشاركة رمضان صبحى مع الأهلى فى مباراتى المقاولون العرب و الزمالك بعد نهاية إعارته من هيدرسفيلد ، وكان ذلك خطأ كبيرا من إدارة الأهلى لو استغله مسئولو الزمالك وتقدموا بشكوى خلال 48 ساعة كان سيتم اعتبار الأهلى خاسرًا وإضافة النقاط لرصيد الزمالك والمقاولون، وكان من الممكن أن يتوج الزمالك بطلاً للدورى فى ظل تقارب النقاط بين الفريقين الموسم الماضى».

وتابع: إن الأهلى تدارك الموقف هذا الموسم وأعلن عدم مشاركة رمضان صبحى خوفاً من احتجاج الأندية، ولابد أن يمدد الأهلى إعارة اللاعب من هيدرسفيلد وليس فقط الحصول على موافقة النادى الإنجليزى لمشاركة رمضان فى المباريات، وعلى نفس الوتيرة لابد أن يخاطب الزمالك نظيره الرجاء المغربى لتمديد إعارة حميد أحداد بمقابل مادى بعد أن شارك المهاجم المغربى فى مباريات فريقه».

مادة إعلانية

[x]