وكيلة تعليم كفر الشيخ تحث المعلمين على تجهيز مقار اللجان الانتخابية بالمدارس

5-8-2020 | 00:21

الدكتورة بثينة كشك وكيلة وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ

 

كفر الشيخ - علاء عبد الله

حثت الدكتورة بثينة كشك، وكيلة وزارة التربية والتعليم ب كفر الشيخ ، المعلمين وكل العاملين بالعملية التعليمية على المشاركة في العملية الانتخابية لمجلس الشيوخ، والمشاركة في تجهيز مقار اللجان الانتخابية بالمدارس.


جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته وكيلة وزارة التربية والتعليم ب كفر الشيخ ، بحضور الدكتور سلامة الويشي، المدير العام للتعليم العام، وسعد كامل، مدير إدارة الشئون القانونية بالمديرية، وغادة النحاس، مدير إدارة المتابعة وتقويم الأداء، ومديري الإدارات التعليمية، ووكلاء الإدارات التعليمية، وعدد من العاملين بمديرية التربية والتعليم ب كفر الشيخ .

وأكدت وكيل الوزارة، أن المشاركة في العملية الانتخابية وتجهيز اللجان عمل وطني، مشيرة إلى أن تعليم كفر الشيخ أثبت على مدار الأعوام السابقة وخاصة خلال الانتخابات السابقة كفاءة كبيرة سواء في المشاركة في العملية الانتخابية أو تجهيز اللجان.

ووجهت بثينة الشكر لكل المشاركين في امتحانات الثانوية العامة الذين ساهموا مساهمة فعالة في نجاح إدارة امتحانات الثانوية العامة من مراقبين وملاحظين ورؤساء اللجان، غرف عمليات وغيرهم.

وقالت وكيل وزارة التربية والتعليم ب كفر الشيخ ، إن الأيام المقبلة ستشهد تفقد المدارس لتجهيز اللجان الانتخابية، لتعقيمها وتطهيرها، موجه مديري الإدارات التعليمية بالاستمرار في تعقيم المدارس بصفة مستمرة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]