اتحاد السلة يؤكد على ضرورة إجراء الأندية للفحوصات الطبية

4-8-2020 | 22:11

مجدى أبو فريخة

 

شروق شيمي

أرسل الاتحاد المصري لكرة السلة خطابًا، اليوم الثلاثاء، إلى الأندية المقرر لها استكمال النشاط الرياضي خلال الفترة المقبلة، يؤكد فيه على ضرورة إجراء الفحوصات الطبية قبل استئناف النشاط.


وأكد الخطاب المرسل إلى الأندية أنه من الضروري على الأندية موافاة الاتحاد بما يفيد عمل الكشف الطبي و الفحوصات الطبية المذكورة في كود وزارة الشباب والرياضة الصادر من اللجنة الطبية العليا.

وجاء نص الخطاب كالآتي:

بالاشارة إلى خطابنا رقم 2398 بتاريخ 21/07/2019 والخاص بالإجراءات الاحترازية الواجب اتباعها لفيروس كورونا.

أحيط علم سيادتكم بعمل الإجراءات الاحترازية اللازمة والواجبة طبقا للاكواد الواردة من وزارة الشباب والرياضة كود رقم (2) إجراءات يتم اتخاذها قبل بدء عودة النشاط الرياضي بالاتحادات فقرة رقم (4) والتى تنص على {مخاطبة جميع الأندية المشاركة في منافسات الاتحاد إجراء الاختبارات الطبية اللازمة لفيروس كورونا المستجد على لاعبيها قبل المشاركة في تلك الأنشطة والمسابقات وتقديم شهادة طبية الي اللجنة الطبية بالاتحاد قبل بدء المنافسات}.

على أن يتم موافاتنا بما يفيد عمل الكشف الطبي و الفحوصات الطبية المذكورة في كود الوزارة الصادر من اللجنة الطبية العليا، مرفقا بشهادة طبية موقعة من الطبيب المسئول مع صورة من كارنيه النقابة، ويتم اعتماد الفحوصات بختم النادي وتحت إشرافه ومسئوليته.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]