نائب "المصري" يؤازر اللاعبين ببرج العرب استعدادا للزمالك |صور

4-8-2020 | 21:30

لقاء نائب رئيس المصري بلاعبي الفريق البورسعيدي

 

محمد عباس

قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك المرتقب المقرر إقامته بعد غد الخميس، بإستاد برج العرب، اجتمع محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة المصري مع لاعبي الفريق الأول بالنادى وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي ومسئولي المهمات مساء اليوم الثلاثاء، وذلك بالمعسكر المغلق للفريق البورسعيدى ببرج العرب بحضور طارق العشري المدير الفني للفريق وعبدالظاهر السقا المدير الرياضي للنادي المصري.


وخلال الاجتماع نقل الخولي إلى الجميع تحيات سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي وقيادات وأعضاء مجلس الإدارة، مشيرا لثقة الجميع داخل النادي المصري وصفوف أعضائه ومشجعيه في قدرة الجهاز الفني بقيادة القدير طارق العشري على قيادة اللاعبين لتحقيق الانتصارات في المرحلة المقبلة من عمر الدوري والتي يستهلها المصري بملاقاة نظيره فريق الزمالك .

وأشاد نائب رئيس المصرى بالمظهر المشرف للفريق خلال معسكره التدريبي الأخير ببرج العرب، والذي خاض الفريق فيه ست مباريات ودية.

من جهته، أعرب طارق العشري عن سعادته بتلك الزيارة، مشيدا بالمؤازرة المستمرة من مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية والذي لا يدخر جهدًا في سبيل تلبية كافة متطلبات الفريق رغم الظروف الصعبة التي يمر بها النادي شأنه في ذلك شأن كافة الأندية المصرية التي تأثرت كثيرًا بظروف جائحة كورونا.

وجدد عبدالظاهر السقا ثقته في لاعبي الفريق وقدرتهم التامة على اثبات وجودهم كمجموعة من أفضل لاعبي الدوري، مشيرًا لسعادته بالروح الموجودة لدى اللاعبين منذ بداية فترة الإعداد وحتى الآن وهي الفترة التي بذل الجميع فيها مجهودًا مضاعفًا ومزيدًا من الجهد والعرق من أجل إسعاد جماهير المصري العظيمة وتحقيق طموحاتها بالتواجد في المربع الذهبي كعادة الفريق خلال المواسم الأربعة الماضية.


لقاء نائب رئيس المصرى بلاعبى الفريق البورسعيدى


لقاء نائب رئيس المصرى بلاعبى الفريق البورسعيدى


لقاء نائب رئيس المصرى بلاعبى الفريق البورسعيدى


لقاء نائب رئيس المصرى بلاعبى الفريق البورسعيدى

مادة إعلانية

[x]