«الشباب والرياضة» تمد فترة استلام أعمال مسابقة تصميم البوستر الدعائي لمدينة العلمين الجديدة للشباب

4-8-2020 | 19:12

وزارة الشباب والرياضة

 

محمد الجوهري

أعنلت وزارة الشباب والرياضة مد فترة استلام أعمال مسابقة فنية لتصميم بوستر دعائي عن مدينة العلمين الجديدة للشباب، حتى 10 أغسطس الجاري، والذي يوضح معالم المدينة سياحياً ويبرز تطلعات الدولة للمستقبل من خلال مدن عصرية متطورة تبرز الطبيعة الخاصة بالمنطقة.


‎ويشترط أن تكون الأبعاد الخارجية للبوستر الدعائي "40*60 سم"، بالإضافة إلى استخدام الصور والرسوم الخاصة والمؤثرات الموضحة ل تفاصيل البوستر من خلال الحاسب والبرامج الجرافية واستخدام المؤثرات الخاصة، وأن يكون البوستر مبتكرا من حيث اختيار العناصر والألوان والمؤثرات الفنية وغير منقول أو محرف من تصميم سابق وتتناسب العناصر المختارة مع التعبير عن الموضوع المطروح للمسابقة، ولابد أن يظهر في البوستر جوانب الإفادة من الدورة المطروحة لتصميم البوستر من قبل الوزارة.

وبالنسبة لجوائز المسابقة فتمنح ثلاثة جوائز مالية علي أن يحصل المركز الأول على 5000 جنيه، والمركز الثاني يحصل على 4500 جنيه، والفائز الثالث يحصل على 4000 جنيه.

‎وعلي المشاركين إرسال الأعمال على بوابة وزارة الشباب والرياضة من خلال الرابط: https://www.emys.gov.eg/moy/forms/?t=poster

الجدير بالذكر، أن وزارة الشباب والرياضة نفذت دورة أون لاين في مجال تصميم البوستر الدعائي للمتابعة على يوتيوب الشباب والرياضة : ورش تعلم تصميم البوستر الدعائي https://www.youtube.com/playlist.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]