فيلم "Lovers Rock" للمخرج ستيف ماكوين يفتتح مهرجان نيويورك السينمائي

4-8-2020 | 14:14

فيلم "Lovers Rock"

 

محمد يوسف‎ الشريف

أعلن القائمون على مهرجان نيويورك السينمائي، أن فيلم Lovers Rock للمخرج ستيف ماكوين يفتتح الدورة الثامنة والخمسين من المهرجان.

ويحكي Lovers Rock قصة خيالية عن الحب الشاب والموسيقى في حفلة البلوز في أوائل الثمانينيات.

وتركز النسخة 58 من مهرجان نيويورك السينمائي على العروض الخارجية والافتراضية مع العروض الداخلية قدر الإمكان وإخراج مسئولي الدولة والصحة.

وقال يوجين هيرنانديز ، مدير مهرجان نيويورك السينمائيين ببيان إعلامي: "في الأسابيع المقبلة، سنكشف النقاب عن الأفلام التي اختارها المبرمجون لمهرجان نيويورك السينمائي 2020". "لقد عملنا على مدار أشهر من أجل الحفاظ على NYFF وتحديثه - بطل الفيلم كفن منذ عام 1963 - ويشرفنا أن المخرج ستيف ماكوين قبل دعوتنا لفتح مهرجان نيويورك السينمائي الثامن والخمسين بطريقة غير مسبوقة، بواحد من ثلاثة أفلام جديدة رائعة سيكشف عنها في NYFF ".

وقال مدير البرمجة في مهرجان نيويورك السينمائي دنيس ليم: "ستيف ماكوين هو واحد من الفنانين الأساسيين في عصرنا، وهو يصل إلى مستوى جديد من الإتقان مع أفلام سمول أكس". "هذه أعمال درامية تاريخية تتحدث بقوة وبشكل عاجل عن اللحظة الحالية في حساب وحشية الشرطة والعنصرية النظامية. يرويون قصصًا عن الصراع الخارجي والصراع الداخلي ولكن أيضًا عن الفرح اليومي. لا يمكننا الانتظار لمشاركة هذه الأفلام الوحيّة مع الجماهير، وفتح المهرجان مع Lovers Rock ، وهو احتفال بحياة السود مبهجة بقدر ما يحرّرها."

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]