4 هدايا.. مفاجأة عدد أغسطس من مجلة علاء الدين | فيديو

4-8-2020 | 14:55

العدد الأخير من مجلة علاء الدين

 

مفاجآت كثيرة تقدمها مجلة علاء الدين في عددها الجديد، الذي سيكون مع الباعة بدءاً من أول شهر أغسطس.


ففي العدد الجديد من المجلة 4 هدايا: أولها ملحق للتسالي 24 صفحة، ومعه كتاب " فارس وخيال المآتة " للتلوين، بالإضافة إلى صفحات باللغة الإنجليزية ، ومع كل هذه الهدايا، ومجاناً مع العدد "لعبة الكوتشينة" هدية لكل الأصدقاء، والمفاجأة أن كل هذه الهدايا مع العدد. 

وفي عدد هذا الشهر من مجلة علاء الدين ، يكتب رئيس التحرير «أحلى مجلة فى مصر» بمناسبة فوز مجلة علاء الدين بجائزة الإخراج الصحفى في جائزة مسابقة الصحافة المصرية، في العدد سيستمتع الأصدقاء بالجديد من مناوشات علاء الدين ومرجان وياسمين في حلقة «أين اللوجو؟».
وفي العدد سيتعرف الأصدقاء على مظاهر الاحتفال بعيد الأضحى حول العالم، بالإضافة إلى المغامرات المثيرة الشيقة للأبطال «علي شجيع السيما»، و«هنا وفذلك».

ومع «شوية حاجات»، هنقرأ أجمل وأغرب المعلومات، ونتسلى بطرائف الأرقام وأحدث الألعاب، وكمان هنقرأ قصة «الأرنب والأسد» من الأدب الإفريقى.

كما يضم العدد على صفحاته «بنات وبس» وبنتكلم فيها مع البنات واهتماماتهن، وبنعرف صنع الأشياء والهدايا والأكلات، والجديد في عالم الموضة، وغيرها، وكمان هنتعرف إزاى نرسم «هالو كيتي» ومشاركات الأصدقاء الفنية، وده لكل محبي الفنون.

وهيستمتع الأصدقاء في العدد الجديد بالقصة المصورة «البحث عن شمس»، وكمان مغامرة «علاء ومرجان فى اليابان»، وبسؤال في حكاية «كيف صار البحر مالحاً؟»، دا غير التحقيق المرسوم «يعني إيه قوة؟» ومعلومات مهمة عن «البيئة الطبيعية والآثار» في باب البيئة.


٫

[x]