السادسة مكرر أدبي لـ"بوابة الأهرام": حلمي الالتحاق بكلية الألسن

4-8-2020 | 13:22

ندا ياسر جودة

 

الإسماعيلية – خالد لطفي

عاشت أسرة الطالبة ندا ياسر جودة السادس مكرر على الجمهورية وأول الإسماعيلية في شهادة الثانوية العامة شعبة أدبي ، والحاصلة على مجموع 407.5 درجة بمدرسة 25 يناير الثانوية، حالة من الفرحة الغامرة بعد علمهم بتفوق نجلتهم وأطلقوا الزغاريد وقاموا بتوزيع الشربات على الأهل والجيران الذين توافدوا على منزلهم لتقديم التهنئة لهم.


قالت الطالبة ندا ياسر جودة السادس مكرر أدبي إن وزير التربية والتعليم هنأها شخصيا، مضيفة أن أزمة فيروس كورونا لم تؤثر عليها سوى أسبوع واحد فقط في بداية انتشاره، ولكنها استجمعت نفسها سريعًا وعادت لتواصل مذاكرتها ودروسها مرة أخرى.

وأشارت ندا ياسر جودة ، الى أنها لم تتلق سوى درسين فقط داخل المنزل خوفًا من فيروس كورونا ومعها عدد من صديقاتها، وباقي دروسها استذكرتها بنفسها دون الحاجة لمن يساعدها.

وأوضحت، أنها تأمل في دخول كلية الألسن، لعشقها لدراسة اللغات، ولكنها لم تحدد المكان الذي ترغب في العمل به بعد تخرجها، ولكنها سوف تجتهد في دراستها العلمية.

من جانبه أكد ياسر جودة والد الطالبة ندا السادس مكرر أدبي بالثانوية العامة أنه لم يكن لديه شك على الإطلاق أن نجلته سوف تكون واحدة من أوائل الثانوية العامة.

وألمح أن ابنته لديها ذكاء فطري، وهي دائمًا تحصد المراكز الأولى خلال مسيرتها التعليمية، لذلك لم نضغط عليها مطلقًا خلال مذاكرتها لدروسها لعلمنا أنها مجتهدة بشكل كبير.

وأوضح أنه سوف يدعمها في اختيارها لأي كلية ترغب الالتحاق بها، لأنه يثق في اختياراتها، ويعلم جيدًا أنها سوف تجيد في أي كلية تلتحق بها.

[x]