«حماية المستهلك» يبحث مع «التربية والتعليم» استرداد أولياء الأمور مصاريف «الباص» | فيديو

3-8-2020 | 12:58

الدكتور أحمد سمير فرج القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك

 

إيمان فكري

قال الدكتور أحمد سمير فرج، القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك ، إن الجهاز يبحث مع وزارة التربية والتعليم استرداد مصاريف الباص للترم الثانى، موضحا أن الجهاز يختص بالسلع والخدمة، وبالتالى تكون خدمة التعليم هى إحداها ولذلك يتم التنسيق مع وزارة التربية والتعليم بهذا الشأن.


وأضاف "فرج" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أنه سيتم استرداد أموال الباص بالمدارس من النصف الثانى للفصل الدراسي الثاني، منوها أنه اعتبارا من غد سيكون هناك تنسيق مع الوزارة سريع من أجل البدء فى الإجراءات وهل سيتم رصد المبالغ لأولياء الأمور أم سيتم خصمها من المصروفات.

وتابع القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك ، أن منظومة التعليم منظومة متكاملة، أى أن المدارس وأولياء الأمور شركاء أساسيون ويقعون تحت مسئولية وزارة التربية والتعليم، لافتا إلى أن هذا التنسيق لن يسبب ضررا يؤثر على التعليم.

وأفاد بأن الجهاز يحاول أن يصل للمستهلك المصرى وجعله يقدم شكاوى، وتوفير الخط الساخن له وهو 19588، بالإضافة إلى الموقع الإلكترونى الخاص بالجهاز وتطبيق الهاتف الذى يقدم نصائح وعرض كل الأحداث الحديثة داخل وخارج مصر.


جهاز حماية المستهلك يبحث مع وزارة التعليم استرداد أولياء الأمور مصاريف "الباص"

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]