محافظ كفرالشيخ: 19 مجزرا يستقبل 978 رأس ماشية وتوزيع لحوم على 8 آلاف أسرة |صور

2-8-2020 | 20:17

اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ

 

كفرالشيخ -علاء عبدالله

شهد 19 مجزراً بمدن وقرى محافظة كفر الشيخ ، اليوم الأحد، في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، إقبالاً من الأهالي لذبح أضاحيهم، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية، وإجراء الكشف البيطري على الأضاحي من قبل الأطباء البيطريين، فقد استقبلت المجازر ، 166 رأس ماشية تم ذبحها مجاناً، ليرتفع أعداد رؤوس الماشية التي تم استقبالها خلال الأيام الثلاثة إلى 978 رأس ماشية.


كما شهدت مجازر كفر الشيخ، توافد مندوبي الجمعيات الأهلية، لذبح الأضاحي وتوزيعها على أكثر من 8 آلاف أسرة من الأسر الفقيرة والأشد فقراً و الأيتام بمدن وقرى المحافظة، بتوصيلها للمنازل معبأة في أكياس.

وقال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، إنه تابع استقبال إدارة المجازر ، والأطباء البيطريين، لليوم الثالث على التوالي، لأضاحي الأهالي بـ 19 مجزراً، وتقديم كافة الخدمات لهم، ضماناً لعدم الذبح بالشوارع وسلامة اللحوم المذبوحة، مشيداً بالدور الذي يقوم به الأطباء البيطريون.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن إجمالي ما تم ذبحه من أضاحي الأهالي بمجازر المحافظة خلال 3 أيام بلغ 978 أضحية، مؤكداً أنه تابع توزيع الجمعيات الأهلية للحوم على 8 آلاف أسرة بمدن وقرى المحافظة.

وعلى جانب آخر تابعت غرفة عمليات مديرية الطب البيطري برئاسة الدكتور أيمن عبداللاه عبدالرحيم ، مدير عام الطب البيطري، والدكتور خالد السيد براوي، مدير عام الصحة العامة والمجاز، والدكتور أسامة محمود عوض، مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم، الأعمال الجارية بمجازر المحافظة، وسط اتباع الإجراءات الاحترازية.


لحوم الأضاحى


تعبئة لحوم الأضاحى


لحوم الأضاحى


لحوم الأضاحى

[x]