"أبو شقة" يدعو الوفديين لدعم مرشحي الحزب والقائمة الوطنية في انتخابات "الشيوخ"

2-8-2020 | 18:06

المستشار بهاء الدين أبو شقة

 

أحمد سعيد حسانين

وجه المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، رؤساء لجان الوفد سواء على مستوى اللجان النوعية أو العامة والفرعية بالمحافظات أو الشباب والمرأة، بضرورة دعم مرشحى الحزب لانتخابات مجلس الشيوخ 2020م، لما يمثله ذلك من التزام حزبي.


وأكد المستشار بهاء الدين أبوشقة، في بيان له، دعم الحزب لمرشحي "بيت الأمة" ضمن القائمة الموحدة "من أجل مصر" والتي حصلت علي رمز "كليوباترا" كرمز انتخابي لها، والتي يمثل حزب الوفد فيها كل من المرشحين: د.ياسر الهضيبي، والمهندس حازم الجندى، وأمل رمزي، والمستشار سعيد إسماعيل ضيف الله، وطارق عبد العزيز، وطارق مصطفي حسانين ، داعياً جموع المصريين بتأييد القائمة الموحدة والتصويت لصالحها باعتبارها قائمة وطنية تحقق ما نصبوا إليه، وتسجل خطوات قوية وراسخة على طريق تفعيل المادة "5" من الدستور وتحقيق الديمقراطية المنشودة .

وطالب رئيس الوفد، ب دعم مرشحي الحزب على المقاعد الفردية في مختلف المحافظات، حيث دفع الحزب في محافظة القاهرة بكل من : الدكتورة مني مكرم عبيد، رمز "علم"، وكمال نجيب فرنسيس، رمز "نخلة"، وخلف عوض إبراهيم عوض، رمز "قبة".

وفي محافظة الجيزة دفع الحزب بكل من : المستشار محمد ذكري، رمز"علم"، وأيمن محسب سالم، رمز"قبة"، ومحمد محمود كردي، رمز "نخلة".

وفي محافظة الإسكندرية دفع الحزب بـ: أسامة علي عصمت، رمز"نخلة"، وعادل محمد علي، رمز "علم"، وفي أسيوط دفع الحزب بـ:محمد عبد السلام علي، رمز "نخلة"، وفي الإسماعيلية دفع الحزب بـ :وليد أحمد فؤاد، رمز "نخلة"، وفي البحر الأحمر دفع الحزب بـ: شاذلى علي أحمد، رمز "نخلة".

ودفع الحزب في محافظة البحيرة بكل من : محمد كمال أمين، رمز "نخلة"، وياسر توفيق عبد الحميد، رمز "دبابة"، وعمر عيسوى عبد الرؤف، رمز"علم"، وفي الدقهلية دفع الحزب بـ: أسامة عبد الفتاح غيث، رمز "علم"، ومحمد طلبة محمد، رمز "نخلة، وفي السويس دفع الحزب بـ: السيد أحمد محمد، رمز "نخلة"، وفي الشرقية دفع الحزب بـ: حنان عبدالله طلبه، رمز "نخلة"، ومحمد منصور محمد، رمز "علم"، وفي القليوبية دفع الحزب بـ: شوقي عبد الشافي، رمز "نخلة"، وفي بورسعيد دفع الحزب بـ: أحمد علي عزام، رمز "نخلة"، وفي قنا دفع الحزب بـ: نان نصر الله ذكي، رمز "نخلة" .

كما دعا المستشار بهاء الدين أبو شقة ، جموع المصريين للخروج يومي 11 و12 أغسطس الجاري للمشاركة في الاستحقاق الدستوري واختيار من يمثلهم في المجالس النيابية، كما دعا أيضاً الوفديين على وجه الخصوص بالتوجه إلى صناديق الاقتراع والوقوف بجوار مرشحى الوفد والتصويت لصالحهم ، مشدداً على ضرورة التزام الجميع بتقاليد وقيم الحزب في الدعاية الانتخابية دون التجريح أو الإساءة إلى أي مرشح آخر أياً كان صفته.

مادة إعلانية

[x]