"التموين" تشن حملات على أسواق الإسكندرية في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك

1-8-2020 | 17:08

محافظة الإسكندرية

 

الإسكندرية- أحمد صبري

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية ب الإسكندرية ، اليوم، حملة مكبرة على الأسواق، تزامنا مع ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، تمكنت خلالها من تحرير 17 محضرًا لمخابز ومحال مخالفة.


وكثفت المديرية حملاتها الرقابية التموينية بإشراف سليمان الطيب، مدير إدارة الرقابة بالمديرية، لمتابعة المخابز البلدية من حيث إنتاج الخبز البلدى المدعم و صرفه للمواطنين دون أى مشاكل او معوقات، وكذا المرور على المجمعات الاستهلاكية ومتابعة توافر السلع الغذائية واللحوم.

كما تم المرور على محطات تموين السيارات ومتابعة الموقف والتأكد من عدم وجود اى مشاكل، وكذا المرور على مستودعات البوتاجاز والاطمئنان على استقرار الوضع، ومتابعة أسواق الخضر والفاكهة والتأكد من توافر جميع السلع والإعلان على الأسعار.

أسفرت الحملات عن تحرير 10 محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن، و6 محاضر لمخابز بلدية متوقفة دون إذن مسبق من التموين، وتحرير محضر عدم وجود لوحة إعلان مواعيد العمل والبيانات لمخبز.

وقال محمد سعد، وكيل وزارة التموين ب الإسكندرية ، إن غرفة العمليات الرئيسية لم ترصد حتى الآن أية مشاكل أو معوقات تؤثر على الوضع التمويني العام بالمحافظة، مؤكدا على استقرار الوضع التمويني.

مادة إعلانية

[x]