مستقبل وطن ينظم مؤتمرا شعبيا لدعم مرشحيه في انتخابات الشيوخ بالشرقية | صور

1-8-2020 | 14:09

مؤتمر مستقبل وطن لدعم مرشحيه في انتخابات الشيوخ بالشرقية

 

الشرقية – عادل الشاعر،

نظم حزب مستقبل وطن فى مركز منيا القمح اجتماعا تنظيميا حاشدا لدعم مرشحى حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية ، وذلك بالمقر الانتخابي للقائمة الوطنية من أجل مصر بقرية المعال، بحضور المئات من الكوادر التنظيمية لحزب مستقبل وطن عن مراكز المحافظة.

حضر المؤتمر المهندس أشرف رشاد النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، ومرشحي القائمة الوطنية، والفردي عن مستقبل وطن وتحالف الأحزاب عن محافظة الشرقية ، والذي أكد على أهمية الالتزام الحزبي لدعم مرشحى الحزب الذين تم اختيارهم بعناية.

قال مرشح الشباب العقيد أحمد عبدالجواد مرشح القائمة الوطنية من أجل مصر عن الشرقية : «على الجميع أن يشارك فى هذا العرس الديمقراطى المُرتقب يومي 11، و12 من شهر أغسطس الجاري، لتأييد مرشحى الحزب».

كما قدم زملاءه المرشحين بنظام الفردى، وهم المهندس عبدالمجيد الأشقر، والدكتور محمد الصالحي، والمحاسب عمرو التونسي، والمهندس أحمد صلاح الطاروطي، والدكتور محمد سليم، والدكتور نور هاشم، والدكتور أحمد شاهين" ومن القائمة الوطنية اللواء خالد سعيد، والمهندس أحمد الخطيب، والمحاسب ايمن حامد، والدكتورة يسرا أباظة، والمهندس إبراهيم شحاتة، والدكتورة نيفين جورج.

اختتم" عبدالجواد" مؤكدا على الالتزام بأرقام المرشحين السابعة الفردي، قائلا «كما هو معهود من محافظة الشرقية أن تكون الأول دائما في المشاركة والكتلة الانتخابية في التصويت».


مؤتمر مستقبل وطن لدعم مرشحيه في انتخابات الشيوخ ب الشرقية


مؤتمر مستقبل وطن لدعم مرشحيه في انتخابات الشيوخ ب الشرقية


مؤتمر مستقبل وطن لدعم مرشحيه في انتخابات الشيوخ ب الشرقية

مادة إعلانية

[x]