كندة علوش تتحدث عن سبب غيابها عن الساحة الفنية الفترة الماضية.. وتكشف عن مشروع قادم

1-8-2020 | 01:55

كندة علوش

 

قالت الفنانة كندة علوش، إنها تستقبل كثير من الرسائل حول اهتمامها بزوجها الفنان عمرو يوسف ، وبيتها واهتمامها الكبير بالطبخ، مازحة: «بتجيلي رسائل من الزوجات بتقولي انتي عايزة مننا إيه.. برد عليهم أقوله إني بعبر عن شعوري الداخلي».


وتحدثت علوش، في لقاء خاص لبرنامج «مساء دي إم سي»، عن سبب غيابها عن الساحة الفنية الفترة الأخيرة، قائلة: «في أولويات في الحياة، وأنا بحب شغلي لكن ترتب أولوياتي في الحياة شئ مهم، وكانت في بعض الحاجات محتاجة مني تركيز كامل سواء قبل الحمل والولادة، أو خلال أول سنة جواز بتكون صعبة حتى لو بيحبوا بعض».

وأضافت: «عشان تعدي الفترة دي كان لازم تركيز شديد، خاصة لو كان العمل مرتبط بمجال الفن، بصعوباته الشديدة، فكان صعب إني احتوي بيتي في ظل الشغل»، متابعة: «لذلك أخذت قرار إنه مش هنفع أسيب بنتي في سن صغير واشتغل، وده كان قرار ونجحت في تحقيقه».

وكشفت كندة علوش، عن مشروع فني لها الفترة المقبلة، لكن بالقدر الذي لا يجعلها تنشغل عن بيتها لفترات طويلة، مردفة: «لأن تربية الأطفال ليست فقط أكل وشرب لكن لازم تتابعهم».

وأوضحت أنه قبل انتشار فيروس كورونا عرض عليها مجموعة من الأعمال واستقرت على عمل قبل أن يتوقف بسبب انتشار الفيروس، وكان هناك فيلم آخر مقرر تصويره في لندن لكنه أجل.

وكشفت عن تعاقدها على مسلسل من 10 حلقات، يتكون من جموعة قصص اسما «ضي القمر»، ويتحدث المسلسل عن مشكلة الإنجاب ومعاناة الأزواج عندما يحدث تأخير، والعمل من إخراج مريم أحمدي، بالإضافة إلى فيلم كوميدي من إخراج عصام عبد الحليم، تدور أحداثه حول الأوضاع في ظل كورونا .

مادة إعلانية

[x]