محافظ الإسكندرية: استمرار الحملات طوال أيام العيد لمتابعة الالتزام بأماكن ذبح الأضاحي

31-7-2020 | 13:46

اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية

 

الإسكندرية - محمد عبد الغني:

قال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ، إنه قد تم شن العديد من الحملات على شوادر بيع الخراف والذبح، بنطاق المحافظة، أسفرت عن تحصيل العديد من الغرامات المالية.

وأكد المحافظ خلال تصريح له اليوم، استمرار الحملات طوال أيام العيد لمتابعة الالتزام بذبح الأضاحي في الأماكن المخصصة لها، وعدم السماح بالذبح في الشوارع واتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وشدد المحافظ على جميع رؤساء الأحياء وكافة الجهات المعنية برفع درجة الاستعداد القصوى لكافة الجهات والمديريات الخدمية، والاستمرار في تنفيذ القرارات الخاصة التي أصدرها مجلس الوزراء بشأن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأكد الشريف، استمرار حالة الاستنفار وتكثيف الحملات بكافة الأجهزة، وفتح غرفة العمليات الرئيسية وإدارة الأزمات بالمحافظة على مدى الـ٢٤ ساعة، والتواصل الدائم مع غرف العمليات الفرعية بالأحياء والمديريات وكافة الجهات المعنية لمتابعة أي مستجدات.

ولفت إلى أنه تم رفع حالة الاستعداد بالمستشفيات ومرفق الإسعاف والتأكيد على توافر المستلزمات الطبية والأدوية بها، فضلا عن استمرار الحملات على المواصلات العامة ومواقف الانتظار والركاب منعا لاستغلال المواطنين، وكذا استمرار الحملات التموينية الأسواق ومحطات الوقود للتأكد من التزامها، وضبط أي مخالفات.

وأكد الشريف، على مسؤولي السياحة والمصايف، والأحياء، بضرورة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه غلق الحدائق والمتنزهات والشواطئ خلال إجازة العيد واستمرار تكثيف الحملات اليومية على مدى الـ٢٤ ساعة لمنع أي تجمعات بها.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]