وزير النقل يفتتح كوبري "أسنيت" بالدقهلية باتجاه (بنها- المنصورة)

31-7-2020 | 12:26

وزير النقل خلال افتتاح كوبري بالدقهلية

 

محمد عادل

افتتح الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل ، كوبرى أسنيت باتجاه ( بنها- المنصورة) بمحافظة القليوبية والذى نفذته النيل العامة للطرق والكبارى، أمام حركة المرور والذى سبق تشغيل اتجاه بنهاـ المنصورة من الكوبرى منذ عدة أشهر وحيث يدخل الكوبرى ضمن مشروع تطوير طريق بنها المنصورة .


جاء ذلك خلال الجولة التفقدية ل وزير النقل بمحافظة القليوبية، التى رافقه خلالها اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بدأت بتفقد مشروع رفع كفاءة طريق (بنها - المنصورة) والذى يبلغ طوله 73 كم و يشمل إنشاء 5 كبارى لحل التقاطعات السطحية، حيث تم الانتهاء من تنفيذها جميعا وتشغيلها أمام حركة السيارات والمركبات.
 وأكد الوزير أن الانتهاء من الكبارى الخمسة بطريق بنها المنصورة وهى كبارى (اسنيت وكفر شكر وصهرجت وبشلا وطنامل) سيسهم فى تحقيق سيولة مرورية كبيرة وسهولة تنقل الأفراد والمركبات وتقليل زمن الرحلة من بنها إلى المنصورة، وكذلك تقليل استهلاك الوقود للسيارات المارة به، مع القضاء على الاختناقات المرورية عند المدن الواقعة مباشرة على هذه الكبارى.

مشيرا إلى ضرورة الحرص على استمرار عمليات النظافة بالطريق واستغلال أسفل الكبارى فى أنشطة تجارية تسهم مواردها فى أعمال الصيانة مع الحفاظ على الشكل الجمالى والحركة المرورية أسفل الكبارى.


وزير النقل خلال أفتتاح كوبري بالدقهلية


وزير النقل خلال أفتتاح كوبري بالدقهلية


وزير النقل خلال أفتتاح كوبري بالدقهلية

مادة إعلانية

[x]