محافظات

حملات توعية إلكترونية لمحلات الجزارة والمواطنين بالأقصر

30-7-2020 | 19:39

شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر

الأقصر - إيمان الهواري

ناشدت إدارة التوعية والإعلام بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، من خلال حملات التوعية الإلكترونية الأهالى بمحافظة الأقصر، ومحلات الجزارة والمساجد قبل حلول عيد الأضحى المبارك، بهدف الحث على الاستخدام الآمن للصرف الصحى والتخلص من مخلفات دبح الأضاحى بشكل سليم، والحفاظ على المياه وترشيد استخدامها بالأخص قبل وقفة عرفات وأيام العيد حتى تكون متوافرة عند كل المواطنين.


وناشدت إدارة التوعية، في بيان منذ قليل، الجميع بالحفاظ على شبكات الصرف الصحي والمياه حتى يستمتع المواطنون بإجازة عيد سعيدة لا يتخللها إنقطاع فى المياه أو أعطال بالشبكات قد تنغص على المواطنين فرحتهم بالعيد.

وتشمل قائمة إرشادات التوعية، المحافظة على كل قطرة مياه، لا تلقى بمخالفات الأضحيه فى الصرف الصحي، استخدام الأكياس لجمع مخلفات الأضحية يحمى شبكات الصرف الصحى من الإنسداد، قد يؤدى إنسداد شبكات الصرف الصحى لقطع المياه عن المنطقة أو المدينة بالكامل لعدة ساعات حتى تتم عملية التطهير أو إصلاح الكسور.

والاتصال فوراً فى حالة حدوث مشكلة مياه أو صرف بالرقم المجانى لغرفة عمليات الخط الساخن 125 أو الرقم الأرضى 0952282406 أو رقم 01147999752 هذا يؤدى لسرعة الحل).

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة