جامعة الإسكندرية تعلن موعد نتائج امتحانات الفرق النهائية

29-7-2020 | 14:28

جامعة الإسكندرية

 

الإسكندرية - محمد عبد الغني

أعلن الدكتور عصام الكردي، رئيس الجامعة، انتهاء الامتحانات بمعظم الكليات واستمرارها عقب إجازة عيد الأضحى بكليات الآداب والحقوق والتجارة والتربية وطب الأسنان، على أن يتم إعلان نتائج امتحانات الفرق النهائية بنهاية شهر أغسطس المقبل.


ووجه الكردي، خلال مجلس الجامعة المنعقد اليوم، الأربعاء، الشكر لكافة العمداء والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين واللجنة الطبية العليا وكافة اللجان الطبية المتواجدة في لجان امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني للفرق النهائية بجميع الكليات على دورهم الذي ساهم في أداء الامتحانات في سهولة ويسر في ظل جائحة كورونا.

وأشار الكردي، إلى أن الجامعة وضعت خطة شاملة تضمن تحقيق أقصى درجات الأمان الصحية والوقائية لكل من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والموظفين، لافتًا إلى أن خطة الجامعة شهدت جهود مضنية لتطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا وتقليل الكثافات الطلابية والتباعد الاجتماعي والوقاية لهم وفقا لأقصى درجات الأمان والسلامة.

ولفت الكردي، إلى أن الأعوام التالية ستشهد تغيرا كاملا في عقد الامتحانات بصورتها التقليدية الحالية، حيث سيتم تطبيق "التعليم الهجين"، الذي يمزج بين التعليم وجهًا لوجه والتعليم عن بُعد، بالإضافة إلى تحقيق الاستفادة العظمى من الإمكانات التكنولوجية التي تمتلكها الجامعة في تطبيق التعليم الهجين.

وفي سياق آخر أعلن الكردي، البدء في نقل المخطوطات والمقتنيات الأثرية والتاريخية والكتب والصور التراثية إلى (متحف مقتنيات جامعة الإسكندرية ) بالمكتبة المركزية والذي سيتم افتتاحه خلال شهر أغسطس.
 

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]