"التموين" عن أزمة نادي القرن: نراجع العلامات التجارية للتأكد من حصول الأهلي عليها من عدمه

29-7-2020 | 02:11

«كاف» يحتفل بذكرى تتويج الأهلي بقلب نادي القرن

 

تحدث الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين، عن الأزمة القائمة بين الأهلي والزمالك بشأن الحصول على علامة تجارية باسم  نادي القرن .


وتابع خلال مداخلة عبر سكايب مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن ناديي  الأهلي والزمالك سجلا العديد من العلامات التجارية للحفاظ على هوية المنتج الخاص بهما، مؤكدا أن الأهلي سجل أكثر من 100 علامة تجارية.

وأردف أن نادي الزمالك قدم طلبا لتسجيل علامة تجارية باسم نادي القرن ، مؤكدا أن الإجراءات تستغرق حتى خروجها من 6 أشهر حتى عام، لأن هناك 500 ألف علامة تجارية مسجلة ويتم النظر فيها حتى لا تكون العلامة الجديدة متناقضة أو مشابهة مع علامة قديمة.

واستطرد الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين، أن من ضمن الإجراءات التي يتم النظر فيها، هل لدى الجهة المقدمة ما يثبت امتلاكه للمنتج وهل تتشابه مع علامات أخرى أم لا.

وأكد على أن قبول طلب الزمالك للحصول على لقب نادي القرن لا يعني منحه العلامة أو اللقب، مشيرا إلى أن الأهلي تقدم بطلب مشابه منذ سنوات وطلبه كان مدعمًا بالوثائق.

وأكد أنه يجرى في الفترة الحالية التدقيق في البيانات، لافتا إلى أن أولوية تسجيل العلامات التجارية تكون بأسبقية التقديم ومدى تدعيم الطلب بالوثائق.

ولفت إلى أن الفترة المقبلة ستشهد حروبا على الهويات والعلامات التجارية، مؤكدا أن هناك 4.5 مليون شركة مسجلة على قواعد بيانات السجل التجاري.
https://www.youtube.com/watch?v=KhYM9z16hpI

مادة إعلانية

[x]