تجارية القاهرة: ارتياح في الشارع التجاري بعد إطلاق مبادرة "ما يغلاش عليك"

28-7-2020 | 22:14

غرفة القاهرة التجارية

 

سلمى الوردجي

أعربت غرفة القاهرة التجارية ، عن ارتياح في الشارع التجاري بعد إطلاق مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "ما يغلاش عليك"، أو «تحفيز الاستهلاك»، لتشجيع المنتج المحلي، وتحريك السوق.


قال أحمد الوسيمي، نائب رئيس غرفة القاهرة، إن المبادرة تعتبر خطوة مهمة نحو انعاش السوق في مختلف القطاعات، وأن توقيت المبادرة مهم للغاية في ظل جائحة كورونا، التي تأثر بها الشارع التجاري منذ ظهورها إلا أن هذه المبادرة من المتوقع أن تنعش المبيعات لتعويض فترة الركود التي ضربت السوق في الفترة السابقة.

نوه "الوسيمي"، إلى دعم القيادات السياسية على رأسها الرئيس السيسي، للمبادرات المجتمعية، أمرا مهما للغاية خاصة فيما يتعلق بمحدودي ومتوسطي الدخل هذه الفئة، التي تحتاج المساندة الحقيقية وهو ما تنظر إلية القيادة السياسية في الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ.

أشاد نائب رئيس غرفة القاهرة، بدور رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، إبراهيم العربي ، وتوجيهاته من أجل إنجاح هذه المبادرة في ظل دخول عيد الأضحى المبارك، وتداعيات جائحة كورونا، وإصراره على مشاركة التجار والصناع من منتسبي الغرف التجارية بالمحافظات، للاستفادة من المبادرة، وإفادة المواطنين كدور مجتمعي للتجار، في مساندة الدولة في إنجاح مبادراتها المجتمعية.

توقع أن تحقق هذه المبادرة نجاحًا كبيرًا في ظل تكاتف الحكومة والقطاع الخاص والحماس بالاتحاد العام للغرف التجارية، في مساندة المبادرة لتحقق أهدافها الاقتصادية والمجتمعية.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]