قيادي بـ"حماة الوطن" : الرئيس السيسي حريص على عدم توقف عجلة التنمية والمشروعات.. ومصر تسير بخطى ناجحة

28-7-2020 | 17:15

اللواء فتح الله عبد الحميد نائب رئيس حزب حماة الوطن

 

محمد الإشعابي

أشاد اللواء فتح الله عبد الحميد نائب رئيس حزب حماة الوطن ، بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم المجمع الصناعي الجديد بمدينة الروبيكي، والتي يضم في مرحلته الأولى 6 مصانع، هي مصنع الغزل الرفيع وآخر للغزل السميك، و3 مصانع لتحضير النسيج وللنسيج الدائري والمستطيل، وآخر للصباغة والطباعة، مجهزة بأحدث الماكينات التي تم استيرادها من أكبر وأهم الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال، لتعمل وفق أحدث النظم والبرامج التكنولوجية، موضحًا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بضرورة إحياء صناعة الغزل والنسيج والنهوض بالقطن المصري وإعادته رقم واحد في الأسواق العالمية.


وقال عبد الحميد في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، إن كلمة الرئيس السيسي خلال الافتتاح تضمنت عدة رسائل كانت في غاية الأهمية تعلقت بملف سد النهضة والتي طمأن من خلالها المصريين وقضية المياه والصناعة والتنمية والتي شددت من خلال تلك الرسائل علي على ضرورة تكثيف العمل من أجل تحقيق معدلات إنتاج عالية خلال الفترة المقبلة، مشيدًا بسرعة تنفيذ تكليفات القيادة السياسية على أرض الواقع، بما يصب في النهاية لدعم الصناعة وتطوير المنتج المحلي، وإعادة هذه الصناعة إلى الصدارة من جديد، بما يعود بالنفع علي المواطن المصري في المقام الأول والدولة المصرية.

وأضاف نائب رئيس الحزب، أن مصر تمر حاليا بمرحلة لم يسبق في تاريخها أن مرت بمثلها باستثناء حرب 73، وعلي الرغم من ذلك وما تشهده البلاد من معوقات داخلية وخارجية وتحديات تشدها البلاد، فالرئيس حريص كل الحرص علي عدم توقف عجلة التنمية والمشروعات ، ف مصر تسير بخطي ناجحة في التنمية وأصدق دليل علي ذلك قياس المؤسسات الدولية للاقتصاد المصري ووضعه في مقدمة الدول النامية والتي ظهرت بعدم تأثرها بجائحة كورونا مثل بعض الدول، فضلا عن أن تلك المشروعات ستجعل مصر واحدة من أهم الدول على مستوى منطقة الشرق الأوسط .

وحول حديث الرئيس السيسي عن سد النهضة الاثيوبي بأنها قضية عادلة، ونخوض معركة تفاوضية بشأنها، وأن قلق المصريين من السد الإثيوبي مشروع.. وأنا معاكم فيه .. وأن الذين يعبرون عن قلقهم الدائم من بناء سد النهضة "لو أنت خايف وقلقان ماتقعدش تتكلم كتير وتهدد حد.. متهددش وتقول كلام ملهوش لازمة.. أكد القيادي ب حماة الوطن أن مصر تحافظ دائمًا على حقوق الشعوب في الحياة ولا تتعدى على حقوق الدول الأخرى وهذا ما أكده الرئيس مراراً وتكراراً، فالرئيس إذا تحدث عن قضية أو ملف ما فإنه يملك الحلول والخطوات التي تتخذها الدولة المصرية تجاه القضية الفترة القادمة، حتي تعبر مصر هذه القضية بسلام.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]