حزب "المصريين" عن افتتاح المدينة الصناعية بالروبيكي: الرئيس السيسي يؤسس لمرحلة "صنع في مصر"

28-7-2020 | 14:46

الرئيس السيسى خلال افتتاح المشروعات الصناعية بمدينة الروبيكى

 

محمد الإشعابي

أشاد الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، بافتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشروع المنطقة الصناعية في مدينة الروبيكي، موضحًا أن هذه المشروع سيؤدي بدوره إلى النهوض بصناعة الغزل والنسيج وسيُحيي هذه الصناعة من جديد والتي كانت مصر رائدة فيها على مر العصور، مؤكدًا أن هذه المشروعات تؤكد للجميع في الداخل والخارج أن الرئيس السيسي يستهدف بناء الدولة المصرية من جديد في كافة القطاعات.


وقال "أبو العطا"، في بيان اليوم الثلاثاء، إن ما يحدث وما نشاهده اليوم في مشروع المنطقة الصناعية في مدينة الروبيكي في افتتاح المرحلة الأولى وما تم تنفيذه من مصانع جديدة لتطوير صناعة الغزل والنسيج، يُعد إنجازًا حقيقيًا بكل المقاييس، موضحًا أن الرئيس السيسي وجه منذ فترة قريبة بضرورة إحياء صناعة الغزل والنسيج والنهوض بالقطن المصري وإعادته رقم واحد في الأسواق العالمية، مشيدًا بسرعة تنفيذ تكليفات القيادة السياسية على أرض الواقع، بما يصب في النهاية لدعم الصناعة وتطوير المنتج المحلي الوطني.

وأضاف رئيس حزب "المصريين"، أن مصانع الروبيكي تتميز بالتجهيزات عالية الجودة والدقة، والاعتماد على أحدث الماكينات المستوردة من أكبر وأهم الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال، مشيرًا إلى أن هذا المشروع القومي يؤكد أن هناك تحركًا حقيقيًا من قبل القيادة السياسية لإعادة إحياء صناعة الغزل والنسيج في مصر بشكل متطور وإعادة هذه الصناعة إلى الصدارة مجددًا.

وأوضح أن الدولة المصرية منذ تولي الرئيس السيسي مقاليد الحكم في البلاد وهي تولي اهتمامًا خاصًا بمجال الصناعة والذي يُعد أحد الملفات الرئيسية التي تقوم عليها الدولة بالتوازي مع نشاطات عديدة لبناء مصر الجديدة، مشيرًا إلى أن ما تم افتتاحه مؤخرًا من مشروعات مثل مدينة الروبيكي للجلود، ومصنع رخام الجلالة، وآخرها افتتاح مدينة دمياط للأثاث يعد بمثابة إحياء للمنتج المصري وطفرة كبرى في قطاع الصناعة تشهدها الدولة المصرية.

وأشار إلى أن الرئيس خلال 6 سنوات فقط من توليه حكم الدولة حقق إنجازات تاريخية وغير مسبوقة لمصر في شتى القطاعات، الأمر الذي يلسمه المواطنون بشكل ملحوظ على أرض الواقع، موضحًا أن هذه المشروعات ستجعل مصر واحدة من أهم الدول على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

وأكد أن الرئيس السيسي يبني مصر من جديد لتكون دولة كبيرة واقتصادها واعد وقوي حتى تصبح من أهم الدولة الجاذبة للاستثمارات الأجنبية والمحلية بفضل المشروعات القومية التي يتم افتتاحها بشكل مستمر؛ موضحًا أن مصر في عهد الرئيس السيسي تتغير كل يوم للأفضل بفضل توجيهات الإدارة السياسية الحكيمة والرشيدة.

ولفت إلى أن الرئيس السيسي أحدث طفرة تنموية شاملة في شتى مناحي الدولة المصرية منذ توليه مقاليد الحكم في البلاد، مؤكدًا أن الرئيس السيسي يُعيد تشكيل الخريطة المصرية بقوة لمصر والمصريين، وبفضل إدارته الحكيمة أصبحت مصر دولة حقيقية جادة لا تتوقف عن الحلم ولا تتوقف عن العمل وتُشيد لمستقبل جديد ملئ بالإنجازات.

وأوضح أن الرئيس السيسي يُشيد الإنجازات يوميًا ويفتتح المشروعات؛ الأمر الذي لم نكن نجده في مصر سابقًا وأصبحنا لا نعرف سوى التشييد والبناء والتنمية في شتى قطاعات الدولة، مؤكدًا أن الرئيس السيسي لا يشغله سوى العمل المتواصل من أجل رفعة وتقدم الدولة المصرية وإعلاء شأنها بين الأمم، مطالبًا جميع مؤسسات الدولة بالتكاتف لتحقيق رؤية الرئيس السيسي المُتمثلة في تحقيق الاكتفاء الذاتي وزيادة الصادرات، مؤكدًا أن تحقيق ذلك سيعود بالنفع على جميع قطاعات الدولة.

وحول حديث الرئيس السيسي عن سد النهضة حينما طمأن جموع المصريين، قائلًا: "نبذل جهدنا ومستمرون في التفاوض.. وهننجح في التفاوض، وهننجح بعملكم وجهدكم وإصراركم وإصرارنا للوصول لاتفاق يحقق لنا المصالح التي كنا نحصل عليها على مر آلاف السنين.. أقول ذلك بسبب الاهتمام الكبير في مواقع التواصل وكذلك الإعلام وهذا الأمر طبيعى"، أكد أن الرئيس السيسي لا يتحدث إلا بوضوح وصراحة مطلقة وحينما يقول هننجح في التفاوض، فإننا على ثقة تامة بنجاحه وبذله المزيد من الجهد من أجل مصر والمصريين؛ لأنه عندما تولى الحكم وعد بأن تكون الدولة المصرية في صورة أفضل بكثير وهذا ما وجدناه بالفعل خلال فترة قصيرة من توليه سدة الحكم، داعيًا جموع المصريين إلى الاستماع جيدًا لأحاديث الرئيس السيسي والالتفاف خلف القيادة السيساسية في تلك الظروف العصيبة من عمر الوطن حتى نعبر جميع الأزمات بأمن وسلام؛ لأن الدولة المصرية خلال الوقت الحالي في أشد الاحتياج لدعم ومساندة الجميع.

واختتم بيانه قائلًا: "نثق ثقة عمياء في الرئيس السيسي لأنه لم يضيعنا سابقًا ونفذ ما لم يعد به في برنامجه الانتخابي، ونحن على ثقة تامة بأنه يقود سفينة الوطن نحو مستقبل مشرق من الإنجازات والتنمية على كافة الأصعدة وأنه يعمل من أجل كل مصري وطني؛ داعيًا الله بدوام الاستقرار والأمن على مصرنا الحبيبة".

مادة إعلانية

[x]