تأثير محافظ تنغقو على التسويق وترويج المنتجات البلدية

28-7-2020 | 15:44

مذيعة تلفزيونية تهدف إلي مساعدة المزارع هاونغ شياومينغ على بيع البطاطس عبر الانترنت

 

"لقد خلص البيض البلدي اليوم، وستكون هناك مبيعة مسبقة بعد الظهر…". في اليوم خمسة عشر من مارس، دخل تشن وىفنغ نائب محافظ محافظة تنغقو تابعة لمدينة ييتشون غرفة البث المباشر وباع البيض البلدي وطبخ المأكولات المحلية وقدم توصيات بمنتجات زراعية غير قابلة للتسويق لفقراء البلد والمنتجات البلدية الخاصة بمحافظة تنغقو، وما فعله يعجب مستخدمي الانترنت.


تقدم الفتيات من قومية كار المنتجات البلدية في محافظة تنغقو عبر الإنترنت وهن تشترك في المجموعات اثنان وثلاثا، واجتذبت اليانصيب والخصومات وعرض المواهب انتباه مستخدمي الانترنت، كما طبخن البيض المقلي وبراعيم البامبو وعرضن فن الشاي … وتم الطبخ والتذوق بالموقع، من حيث عرف مستخدمي الإنترنت محافظة تنغقو وأحبوها وفرحوا وأفادوا من خلال البث المباشر.

وأطلقت مقاطعة جيانغشي أنشطة ”ألف منتج من مائة المحافظات“ التي تعمل على مكافحة الفقر خلال منتجات المناطق الفقيرة في الساعة العاشرة صباحا 15 مارس، في كل المحافظات والمدن والأحياء التابعة لها ، حيث يقدم مسؤولو الحكومات ولجان الحزب منتجات تخفيف الفقر المحلية في غرف البث المباشر بموقع تاوباو وموقع كواى شو وهم يبيعون البضائع من خلال البث المباشر بتقديمها مرافقة الدي جي، وتم ترويج البضائع في منصات البث المباشر مثل تيك توك والويبو وشي قوا في نفس الوقت لتسريع بيع البضائع الزراعية وتوسيع طرق بيعها.

”تم بيع أكثر من 10000بيضة بلدية، و3000 كيلو من شعيرية الأرز وأكثر من 500 كيلو من العسل غير القابل للبيع، و1000 قطعة من براعم البامبو، والمبيعات من شاي الأقحوان الملكي وسبوسة محافظة تنغقو والفاكهة المحلاة من قومية كار أكثر من 300 طلب . وبلغ المبيعات 32420000 يوان“ كان تشن وىفنغ راضيا تماما عن هذه النتيجة.

ليست تنغقو محافظة وحيدة التى تعجب مستخدمي لانترنت، ييع شاى الأقحوان الذهبي من قرية تشيشان تابعا لمحافظة شانجلي أكثر من 100 طلب خلال عشر دقائق، ومبيعات الشاي الأخضر وشاي الحاجب الأبيض من حي قوانغشين تابعا لمدينة شانغراو تقرب من 1000 طلب خلال عشرات دقائق حين بيعها بالبث المباشر، أما بوملي العسل بجينغقانغ من مدينة جيآن وجلد التوفي من شواينان فحصلت على 1.9 مليون من عدد الإعجابات…في يوم واحد، نالت أنشطة ”ألف منتج من مائة المحافظات“ لمكافحة الفقر خلال استهلاك منتجات المناطق الفقيرة في مقاطعة جيانغ شي بزيارة 26.9 مليون شخص وعرض 567 منتجا من بضائع تخفيف الفقر وبلغت المبيعات 7.5 مليون يوان لمساعدة 43000 فقيرا.

أثرت جائحة كورونا المفاجئة على إنتاج المنتجات الزراعية وبيعها ثم أثرت على دخل المزارعين الفقراء.فمن أجل حل مشكلة ضعف مبيعات منتجات تخفيف الفقر، تعمل مقاطعة جيانغ شي على تخفيف الفقر باستهلاك منتجات المناطق الفقيرة وتعزيز تطوير منتجات تخفيف الفقر واندماجها مع المنتجات المباعة عبر الانترنت مما يجعل القرى الفقيرة والأسر الفقيرة تتخلص من الفقر وهذه سلسلة من الأنشطة تساعد على الفوز بمكافحة الفقر من جودة عالية.

قدم نائب مدير مكتب مكافحة الفقر الإقليمي لمقاطعة جيانغشي لو وينج أنه يمكن للناس الاستمتاع بمنتجات جيدة بأسعار رخيصة خلال البث المباشر، فتسعى المقاطعة إلى تطبيع هذا نوع من البيع عن طريق البث المباشر في المرحلة التالية وتطويره باستمرار إلى شبابيك عرض وطرق بيع لمنتجات تخفيف الفقر. وتحمل كل منتج رسالة عن مكافحة الفقر، ويرجى أن تزيد هذه الأنشطة دخل الأسر الفقيرة وتعوض الخسائر التى تسببها الجائحة.

المصدر: صحيفة الشعب اليومية الصينية


تقوم مذيعة تلفزيونية بالبث المباشر في قرية لوجايشينغ هادفة إلي بيع البطاطس عبر الانترنت

[x]