لجنة مراجعة تراخيص البناء تمر على المنشآت والمباني للتأكد من مطابقتها بالفيوم | صور

28-7-2020 | 12:02

جولة لجنة مراجعة تراخيص البناء بالفيوم على المنشآت والمباني

 

الفيوم - ميلاد يوسف

واصلت لجنة مراجعة تراخيص البناء ب محافظة الفيوم ، برئاسة الدكتور محمد عماد ، نائب محافظ الفيوم، المرور على عدد من المنشآت، والمباني بنطاق مدينة الفيوم، لمراجعة أعمال البناء للعقارات الجار تنفيذها، والتي صدر لها تراخيص سابقة.


وأوضح الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي ل محافظة الفيوم ، بحسب بيان صحفي، صباح اليوم الثلاثاء، أن اللجنة واصلت جولاتها الميدانية، للتأكد من مطابقة أعمال البناء بالعقارات، الجاري تنفيذها، للاشتراطات البنائية، ومراجعة الجراجات، والارتفاعات، والردود وخطوط التنظيم، حتى يتسنى السماح لها باستكمال أعمال البناء، أو توصيل المرافق للمباني في حالة الانتهاء منها.

وأضاف "التوني"، أن اللجنة تتولى أيضا حصر أعمال الترميم، والتدعيم الجاري تنفيذها حاليا للعقارات بموجب تراخيص سابقة على هذا القرار، والتأكد من مطابقتها لشروط الترخيص، وإخطار الوزارة بها على الفور، كما تراجع اللجنة ملفات تراخيص الترميم الجديدة للعقارات، للتأكد من الحاجة إليها، وأن حالة العقار تستدعي إجراء مثل هذه الأعمال.

ولفت "التوني"، إلى أن اللجنة تنعقد مرة كل أسبوع على الأقل تحت إشراف المحافظ لمباشرة مهامها، مع دعوتها للانعقاد لاجتماعات أخرى، كلما دعت الحاجة لذلك، وعرض القرارات الناتجة عن أعمال اللجنة على المحافظ لاعتمادها.

جدير بالذكر، أنه قد صدر قرار الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، رقم 251 لسنة 2020 بشأن تشكيل لجنة برئاسة الدكتور محمد عماد ، نائب المحافظ، لمراجعة أعمال البناء بالعقارات التي سبق ترخيصها للتأكد من مطابقتها للاشتراطات، وحصر أعمال الترميم التي يجري تنفيذها، ومراجعة ملفات تراخيص الترميم الجديدة.
 




مادة إعلانية

[x]