«كلوب» يصف «لوفرين» بالأسطورة بعد رحيله إلى زينيت الروسي

27-7-2020 | 15:30

يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول

 

الألمانية

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، أن ديان لوفرين مدافع الفريق سيصبح أسطورة إلى الأبد في ناديه، وذلك بعد أن وقع المدافع الكرواتي عقدا للانضمام إلى نادي زينيت سان بطرسبرج الروسي، اليوم الاثنين.


وكان المدافع الكرواتي انضم إلى ليفربول قادما من ساوثهامبتون في عام 2014، ثم غادر النادي فائزا بلقب الدوري ودوري أبطال أوروبا، ومشاركا في 185 مباراة مع الفريق.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: "أسطورة أخرى في ليفربول تغادر النادي، لأنه بالفعل كان جزء ا مهما من الفريق منذ أول يوم لي هنا في النادي".

وأضاف: "لقد شارك في مباريات كبيرة، وسجل واحدا من أهم الأهداف في تاريخنا في المباراة التي حققنا فيها الفوز أمام بوروسيا دورتموند 4/3، إنها لحظة رائعة حقا".

ولم يحصل لوفرين على فرص عديدة منذ انضمام المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك للفريق، وظهور جو جوميز، لكنه لعب دورا في تتويج الفريق بالبطولتين الأكبر (الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا).

وتابع : "كان لديه العديد من المباريات الجيدة، حينما يكون في أفضل حالاته، كان كثيرا ما يتواجد في الفريق، أنه لاعب وشخص عظيم".

وأضاف كلوب: "إنه رياضي نموذجي، لديه كل شيء تحتاجه والآن سيذهب إلى روسيا، لكن يمكنه العودة، سيكون دائما شخصا مرحبا به لأنه رائع حقا".

مادة إعلانية

[x]