أولمبياكوس اليوناني يغري رمضان صبحي بأبطال أوروبا ومبلغ مالي كبير

27-7-2020 | 11:50

رمضان صبحي

 

أحمد الشامي - أحمد أبو طالب

دخل نادي أولمبياكوس اليوناني في سباق الأنديه الراغبة في التعاقد مع رمضان صبحي لاعب الأهلي المعار من هيدرسفيلد الإنجليزي ، وذلك بناءً على ترشيح من أحمد حسن كوكا لاعب المنتخب الوطني.


وأغرى النادي اليوناني رمضان صبحي بالحصول على مبلغ مالي كبير، بالإضافة إلى مشاركته في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بعد فوزه أولمبياكوس بالدوري اليوناني.

وكان نادي هيدرسفيلد الإنجليزي ، قد أبدى مرونة بتخفيض مطالبه المالية لبيع رمضان صبحي للأهلي بعد المفاوضات التي جرت في الآونة الأخيرة بين الناديين.

وجدد الأهلي مفاوضاته مع النادي الإنجليزي منذ فترة لضم رمضان صحبي نهائياً، حيث تنتهي إعارته بنهاية الموسم الجاري، وطلب هيدرسيفلد الحصول على 7 ملايين جنيه إسترليني أي ما يقرب من 141 مليون جنيه، فيما عرض الأهلي مبلغ 2.5 مليون جنيه إسترليني ورفع الأهلي عرضه بعد ذلك لـ3.5 مليون جنيه إسترليي لكن هذا المبلغ لم يلق قبول النادي الإنجليزي.

وتوقفت المفاوضات لفتره من الوقت قبل أن تتجدد مرة أخرى ويخفض النادي الإنجليزي مطالبه بنحو مليوني جنيه إسترليني، حيث طلب 5.5 مليون جنيه استرليني وهو المبلغ الذي تراه إداره الأهلي مبالغا فيه.

[x]