رفع حالة الطوارئ للقصوى بالمرافق الخدمية بالشرقية استعدادا لـ "عيد الأضحى"

26-7-2020 | 14:11

عيد الأضحى المبارك

 

الشرقية - عادل الشاعر

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، رفع حالة الطوارئ في جميع المرافق الخدمية بالمحافظة إلى القصوى، استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك.


كما أمر بتشكيل غرفة عمليات رئيسية بالديوان العام وغرف عمليات فرعية بكل المراكز والمديريات الخدمات، يترأسها أحد المسئولين بذات الجهة ممن لديه القدرة على التصرف في مواجهة المشكلات والأحداث الطارئة واتخاذ ما يلزم بشأنها وإبلاغ غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة.

كما قرر المحافظ إلغاء كل الإجازات لجميع القيادات التنفيذية على مستوى المحافظة وتواجد رؤساء المراكز والمدن والأحياء بمكاتبهم خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك والتصدي بكل قوة للتعديات على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة والاهتمام بأعمال النظافة والتجميل.

أكد المحافظ على مدير مديرية الصحة بزيادة عدد النوبتجيات للأطباء والتمريض بالمستشفيات الحكومية لاستقبال كافة حالات الطوارئ خلال إجازة العيد.

كما شدد المحافظ على ضرورة تواجد طاقم إداري وفني بمرافق مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والمستشفيات العامة والمركزية والقروية والوحدات الصحية وأماكن التجمعات الجماهيرية في مواقعهم طوال أيام إجازة العيد.

مادة إعلانية

[x]