[x]

رياضة

تريزيجيه في رحلة لندنية لخطف بطاقة البقاء لأستون فيلا في البريميرليج

26-7-2020 | 11:05

تريزيجيه

تهاني سليم

يحل فريق أستون فيلا ضيفًا على فريق ويست هام في ملعب لندن في الخامسة عصر اليوم الأحد في إطار مباريات الجولة 38 "الأخيرة" من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".


وتعد مباراة اليوم طوق النجاة لحظوظ أستون فيلا في البقاء بالدوري فالفريق الذي يحتل المركز السابع عشر برصيد 34 نقطة وبفارق الأهداف عن واتفورد الثامن عشر لا بديل أمامه عن الفوز ليضمن البقاء ويكون قراره بيده.

وفي حالة تعثر أستون فيلا بالتعادل أو الخسارة مع فوز واتفورد على أرسنال سيودع فيلا البريميرليج رسميًا.

أما في حالة تعادل أستون فيلا مع خسارة واتفورد فسيكون البقاء من نصيب فيلا،  لكن إن انتهت المباراتان بالتعادل فسيحتكم لفارق الأهداف لتحديد الناجي من معركة الهبوط.

ويعد أستون فيلا أكثر الفرق المتصارعة على البقاء الذي جمع نقاط في آخر 3 جولات من تعادل مع إيفرتون وفوزين على كريستال بالاس "2-0" وأرسنال "1-0" حيث سجل الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه أهداف انتصارات فريقه الثلاثة.

وتطمح جماهير فيلا أن يواصل تريزيجيه تألقه ليقود الفريق إلى بر الأمان والبقاء في البريميرليج. وكانت صحيفة الجارديان البريطانية قد وصفت الدولي المصري بمهندس عملية البقاء القادم من دلتا النيل تحديدًا من محافظة كفر الشيخ.

وسيفقد أستون فيلا خدمات لاعبه المصري الآخر أحمد المحمدي لإصابته بشد عضلي.

وكان لقاء الدور الأول قد انتهى بتعادل الفريقين سلبيًا. ولم يخسر ويست هام على ملعبه في آخر 4 زيارات لأستون فيلا "فوزين وتعادلين".

ويحتل ويست هام المركز الخامس عشر برصيد 38 نقطة. وقد تعادل الفريق في آخر جولة مع مانشستر يونايتد بهدف لكل منهما.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة