بسبب الخلاف على تنقيب الآثار.. 5 أشخاص يخطفون عاملا انتقاما من شقيقه بأوسيم

25-7-2020 | 15:13

خطف - أرشيفية

 

هاني بركات

بسبب الخلاف على تنقيب الآثار قام 5 أشخاص باختطاف عامل انتقاماً من شقيقه لاستيلائه منهم على 45 ألف جنيه، وبعد تضييق الخناق عليهم أطلقوا سراح المجنى عليه وتمكن فريق البحث من القبض على المتهمين.


كان مركز شرطة أوسيم قد تلقى بلاغا من ربة منزل (28سنة) و شقيق زوجها أنه أثناء تواجدهما بمنزلهما بدائرة المركز فوجئا بحضور ثلاثة أشخاص وقاموا باصطحاب زوج الأولى عامل (32 سنة).

وتلقى نجل عم المُختطف اتصال هاتفى من مجهول أبلغه خلاله بقيام المختطف بالنصب على بعض الأشخاص واستيلائه منهم على مبلغ مالي، وطلب المتصل رد المبلغ مقابل إطلاق سراحه. وفى وقت لاحق قام المتهمون بإطلاق سراح المختطف والتخلى عنه أعلى الطريق الدائرى ونفى علمه بشخصيتهم.

وتوصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة باشراف اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى تحديد مرتكبى الواقعة كل من: عامل (26 سنة) و سائق  (36 سنة) و كهربائى،  وعامل ومقاول وسائق.

 تم استهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا تفصيلياً بارتكابهم الواقعة، وقرر المتهم الأول بوجود خلافات ماليه بينه والمُبلغ الثانى شقيق المختطف، حيث قام بالحصول منه على مبلغ ( 480 ألف جنيه) نظير قيامه بالتنقيب عن الآثار بمنزله منذ عامين دون تمكنه من استخراج أية آثار فاتفق مع باقى المتهمين على خطف المجنى عليه للضغط على شقيقه لرد المبلغ.

وفى سبيل ذلك أعدوا سيارتين وتوجهوا إلى محل إقامة المجنى عليه وقاموا باصطحابه بالسيارة الأولى، وتتبعهم باقى المتهمين بالسيارة الثانية، إلا أنهم تخلوا عنه عقب علمهم بعدم قدرة شقيقه على سداد المبلغ المالى واستولوا منه على هاتفه المحمول ومبلغ مالي اقتسموه فيما بينهم.

تم بإرشاد المتهمين ضبط السيارتين المستخدمتين فى الواقعة.

مادة إعلانية

[x]