محافظ بورسعيد يطالب المواطنين بذبح أضاحيهم بمجازر المحافظة | صور

25-7-2020 | 13:45

جولة محافظ بورسعيد في مجزر القابوطي الجديد

 

بورسعيد خضر خضير

تفقد عادل الغضبان، محافظ بورسعيد ، اليوم السبت، مجزر المحافظة بمنطقة القابوطي الجديد، لمتابعة استعداد المجزر لاستقبال الأضاحي خلال عيد الأضحى المبارك ، وتوقيع الكشف الطبى عليها قبل ذبحها، رافقه خلالها المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد واللواء يوسف الشاهد سكرتير عام محافظة بورسعيد.


وشدد المحافظ، خلال جولته بالمجزر، على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، والتخلص الآمن من مخلفات الذبح أولا بأول، وتكثيف أعمال النظافة بالمجازر مع غسيل العنابر بالمطهرات، وحسن معاملة المواطنين.

وطالب محافظ بورسعيد المواطنين ضرورة الالتزام ب ذبح الأضاحي في المجزر القانوني، مجزر القابوطي ، وذلك حرصا على سلامة المواطنين وعدم التعرض للمسائلة القانونية.

ومن جانبه قال الدكتور وليم جندي - مدير مشروع تربية الماشية ببورسعيد، إن المشروع نجح في توفير العديد من فرص العمل للشباب بمختلف التخصصات، هذا بالإضافة إلى توفير فرص للعاملين بمهنة الجزارة كما يؤدي الخدمة في توفير عجول وخراف الأضاحي في المناسبات المختلفة.

يذكر أن المشروع يتكون من محطتين إحداهما محطة (أ) وتشمل 4 حظائر والأخرى محطة (ب) وتشمل حظيرتين، فضلًا عن وحدة متكاملة لتجهيز وتصنيع اللحوم وتعبئتها للتوزيع على المستوي المحلي والدولي ومنافذ ثابتة وسيارات ثلاجة كمنافذ متنقلة تنتشر في أنحاء المدينة.


جولة محافظ بورسعيد في مجزر القابوطي الجديد


جولة محافظ بورسعيد في مجزر القابوطي الجديد


جولة محافظ بورسعيد في مجزر القابوطي الجديد

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]