بعد توجيهات الرئيس بالإبقاء على القرية.. محافظ الإسكندرية يزور منطقة "الأحرار" ويلتقي قاطنيها|صور

24-7-2020 | 18:55

محافظ الإسكندرية يزور منطقة "الأحرار" ويلتقي قاطنيها

 

الإسكندرية - أحمد صبري:

زار اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الجمعة، منطقة الأحرار " باب العبيد سابقا" وهي إحدى القرى التابعة لقرى أبيس، وذلك بعد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بالإبقاء على القرية وعدم إزالتها ضمن حملات إزالة كافة التعديات على بحيرة مريوط.


ووجه رئيس الجمهورية خلال تواجده بالإسكندرية لافتتاح مشروع بشاير الخير المرحلة الثالثة في شهر مايو الماضي، بتطوير منطقة الأحرار ومنع أي امتداد عشوائي جديد بها.

وأعرب المحافظ عن سعادته بتواجده وسط أهالي القرية قائلا" لقد لقيت القرية اهتماما كبيرا وتوجيها خاصا من القيادة السياسية، ونتقدم جميعا للرئيس عبد الفتاح السيسي بالشكر للإبقاء على القرية وتطويرها وتنميتها تنمية شاملة بكافة المرافق".

وأضاف الشريف، إن هذا القرار الحكيم الرشيد يضع على عاتقنا جميعا ضرورة التضامن والتعاون لتحويلها لقرية متطورة بدلا من قرية عشوائية".

وطالب المحافظ أهالي القرية بتحديد احتياجاتهم الممكن تنفيذها لتطوير القرية، وضرورة التعاون لعدم تواجد أية مخالفات أخرى، قائلا " مستحيل أن أوعد بشئ ولا أنفذه".

وأشار إلى أن رصف طريق القرية من أهم الأولويات التي يجب البدء بها، ولكن لابد من التعهد على الحفاظ على خط التنظيم ليكون الرصف بالمواصفات القياسية المطلوبة، لافتا إلى أن تطوير المستشفى أيضا ملف هام ستتولى تنفيذه الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ والمسئولة عن ملف الصحة بالمحافظة.


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة

[x]