رواية "رودهام" في مسلسل تليفزيوني من HULU

24-7-2020 | 14:13

رواية "رودهام"

 

أميرة دكروري

أعلنت شركة HULU عن بدء التحضيرات لمسلسل جديد مبنى على رواية " رودهام " للكاتبة كيورتيس ستينفيلد، والتي طرحت في الأشهر الأولى من العام الحالي.


حققت رواية رودهام نجاحًا كبيرًا منذ طرحها، فهي تتخيل تاريخ بديل لعائلة الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون وزوجته المرشحة للرئاسة هيلاري كلينتون ، حيث سيلتقي الزوجان كأصدقاء وأحباء لكنهم سيقررون عدم استكمال رحلتهما معًا ولن يتزوجا، فتتخيل الرواية توابع ذلك القرار ومدى تأثيره على حياة كل منهم.

يقول الناقد الأدبي رون تشارليز في صحيفة واشنطن بوست عن الرواية إنها كدراسة عن التحيز النوعي والسياسة الأمريكية، فإنها رواية غنية جدًا. ولكن كدراسة شخصية، فإنها تعرف كل شيء. وهذا يترك مسافة صغيرة بين الراوية وكلماتها التي يمكننا من خلالها الشعور بأسرار العقل الفعلي. بهذا المعنى، تحاكي " رودهام " عرض هيلاري الدقيق لنفسها. ويعتقد تشارليز أن ما يميل هو لتسميته خلل قد يكون مجرد عنصر آخر في حل الرواية.

يذكر أن " رودهام " سيكون العمل الثاني الذي تنتجه شركة HULU عن هيلاري كلينتون ، بعد مسلسل وثائقي عرض مقسمًا على أربعة أجزاء في مارس، وتعرض أيضًا لحياتها الشخصية والعملية.
 

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]