حبس عاملين لاتهامهما بسرقة شقة سكنية بمنطقة الزمالك

23-7-2020 | 17:07

حبس - أرشيفية

 

طلعت الصناديلي

أمرت نيابة قصر النيل ، بإحالة عاملين للمحاكمة الجنائية، لاتهامهما ب سرقة شقة سكنية بمنطقة الزمالك.


ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي ضباط قسم شرطة قصر النيل، بلاغًا من الأهالي يفيد قيام أحد الأشخاص بالشروع في السرقة من داخل شقة كائنة بأحد العقارات بمنطقة الزمالك بدائرة القسم.

على الفور تم الانتقال لمحل البلاغ، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وبتمشيط المنطقة محل الواقعة أمكن ضبط (عامل - مقيم بدائرة قسم شرطة الخليفة) حال اختبائه داخل "منور" العقار محل البلاغ ، و بمواجهته اعترف شروعه في سرقة مسكن المجني عليهما بالاشتراك مع صديقه عامل (له معلومات جنائية)، وأقر باقتصار دوره على تأمين الأخير أثناء ارتكابه الواقعة.

بالتقابل مع المجني عليهم (صيدلي وزوجته) قررا أنه حال تواجد الثانية بالشقة "محل البلاغ" فوجئت بمحاولة أحد الأشخاص الدخول للشقة عبر الشرفة، وحال استغاثتها تعدى عليها بالضرب باستخدام عصا خشبية تحصل عليها من الشقة "دون إصابات"، وأثناء ذلك تصادف حضور الأول فقام المتهم بدفعه أرضاً، ولاذ بالفرار.

بإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبط المتهم الثاني ومواجهته بأقوال المتهم الأول أيدها، وأقر بأنه نظراً لسابقة تردده على أحد أقاربه والسابق عمله كحارس للعقار محل سكن المجني عليهما، وعلمه بعدم تواجدهما بالشقة محل سكنهما "لتوجههما لعملهما " فخطط لسرقة محتوياتها، وفى سبيل ذلك استعان بالمتهم الأول لتنفيذ مخططه.

تم عمل المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]