عنصر إخواني: تلقينا تكليفات من الخارج لإنتاج فيديوهات مفبركة عن سد النهضة والأزمة الليبية والانتخابات| فيديو

23-7-2020 | 14:05

المتهم علي إبراهيم أحمد

 

مصطفى عيد زكي

كشف علي إبراهيم أحمد، المتهم بتنفيذ مخططات إثارة الشائعات بتحريض من 4 قيادات إخوانية هاربة خارج البلاد، بهدف إثارة الرأي العام بين المواطنين، أنه انضم لتنظيم الإخوان الإرهابي سنة 1990.


وقال المتهم، إنه التحق باللجنة الإعلامية التابعة للجماعة بعد 2005، وحاليًا مسئول عن لجنة الإنتاج الفني باللجنة الإعلامية بمحافظة الإسكندرية، التابعة لجبهة القيادي الإخواني الإرهابي محمود عزت.

وأضاف، أنه في الآونة الأخيرة، تلقى تكليفات من قيادات إخوانية في تركيا وقطر، بإنتاج فيديوهات مفبركة للأحداث الجارية مثل فيروس كورونا المستجد، وسد النهضة، والمشكلة الليبية، وانتخابات مجلس الشيوخ، وفي سبيل ذلك تلقى دعمًا ماليًا من المسئول الحركي «رمزي».

وأوضح المتهم، أنه يتلقى تلك التكليفات ويعطيها لفريق الإنتاج، الذي اتخذ له مقرًا في الإسكندرية، ثم يتم تقطيع تلك الفيديوهات، ويركبون عليها أصواتا وأرقاما غير حقيقية ومغلوطة، ويتم منحها لمسئولي اللجنة في المحافظة وإرسالها إلى الخارج لاعتمادها ونشرها على قنواتهم "الشرق" و"مكملين"، ثم يعيدون إرسالها تمهيدًا لنشرها على قنوات "يوتيوب" وصفحات السوشيال ميديا.

وأكد أن كل هذه الخطوات تأتي من أجل تأليب الرأي العام ضد النظام وعودة الإخوان إلى الحكم حتى لو من خلال ثورة، حتى لو تطلب ذلك بعض الوقت.


فيديو لاعترافات المتهمين

مادة إعلانية

[x]