كشف غموض العثور على جثة شاب عربي الجنسية بأكتوبر

22-7-2020 | 18:05

جثة - أرشيفية

 

هاني بركات

تمكن رجال الأمن من كشف لغز العثور على جثة عربى الجنسية بأكتوبر، لقى مصرعه داخل مصحة لعلاج الإدمان والعاملين بها قاموا بإلقاء الجثة بالشارع وتم ضبط المتهمين.


كان رجال الأمن العام بإشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام بالتعاون مع مباحث الجيزة قد تمكنت من كشف لغز العثور على جثة شاب يحمل جنسية دولة عربية ملقاة بأحد شوارع مدينة 6 أكتوبر حيث تبين من خلال التحريات أنه كان يتلقى العلاج ب مصحة لعلاج الإدمان وعندما لفظ أنفاسه الأخيرة داخلها قام العاملين بها بالتخلص من جثته أمام المحل الذى كان يعمل به، ومن خلال عدد من الأكمنة بإشراف اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة ل مباحث الجيزة ألقى القبض على المتهمين.

البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا بالعثور على جثة بأحد شوارع مدينة 6 أكتوبر انتقل اللواء عاصم أبو الخير مدير البحث الجنائى بالجيزة إلى محل الواقعة وتبين من خلال مناظرة الجثة،د أنها لشاب لا توجد به إصابات ظاهرة وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى، تفنيذا لقرار النيابة العامة.

وأفادت التحريات أن الشاب يحمل جنسية دولة عربية ويعمل بمطعم ب مدينة 6 أكتوبر أدمن المواد المخدرة وتم إيداعه مصحة لعلاج الإدمان إلا أن حالته الصحية تدهورت ليفارق الحياة ويقرر العاملون بالمصحة التخلص من الجثة فنقلوها بواسطة سيارة وألقوها أمام مطعم كان الشاب يعمل به.

وتمكن رجال المباحث من ضبط اثنين من مسئولى المصحة، والتحفظ على السيارة المستخدمة فى نقل الجثة وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]