ريم مصطفى: عرض "شديد الخطورة" على منصة إلكترونية فكرة جيدة

22-7-2020 | 15:02

الفنانة ريم مصطفى

 

أ ش أ

أكدت الفنانة ريم مصطفى أن مسلسل " شديد الخطورة "، الذي يعرض على إحدى المنصات الرقمية ، يمثل خطوة مهمة في مشوارها الفني ، خصوصا أنها تخوض تجربة الأكشن لأول مرة من خلال هذا العمل .


وقالت ريم - في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء: إنها سعيدة بالتجربة وبالعمل، والحلقات الأولى من المسلسل حققت صدى كبيرا وواسعا، على الرغم من عرضه على منصة إلكترونية، مشيرة إلى أن الجمهور متحمس جدا ومندمج مع الأحداث.

وأشارت إلى أنها تدربت كثيرا للظهور بشكل مناسب، موضحة أنها ما زالت تواصل التدريبات أثناء التصوير.. وأنها متحمسة للعمل لرغبتها في خوض تجربة أكشن لأول مرة.

ورأت ريم أن عرض المسلسل على منصة إلكترونية فكرة جيدة، مشيرة إلى أن هناك تجارب كثيرة أثبتت نجاحها وأصبح الكثيرون الآن يتجهون إلى المنصات الإلكترونية، مشيرة إلى أن فكرة المسلسل أجبتها فهو مكون من ٧ حلقات.. ورغم تخوفها في البداية من ردود الفعل، إلا أنها توقعت أن يحقق المسلسل نجاحا كبيرا، خصوصا أن فريق العمل بذل مجهودا كبيرا ليخرج المسلسل بشكل يليق بالجمهور.

يشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد العوضي ورياض الخولي، وهادي الجيار، ومحمود حجازي، وناهد رشدي، وحمزة العيلي، وحسني شتا ،وخالد كمال، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام علي.

مادة إعلانية

[x]