وداعا لطابور تذاكر المترو.. تفاصيل المحفظة الإلكترونية الجديدة واستخدام الفيزا | فيديو

22-7-2020 | 13:56

مترو الأنفاق

 

إيمان فكري

قال المهندس عصام منير، نائب رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق ، إن جميع قطارات الخط الثالث والمحطات ل مترو الأنفاق مكيفة، وهناك 20 قطارا بالخط الأول مكيفا، مشيرًا إلى أن هناك تخفيضا على الاشتراكات بنسبة عالية.


وأضاف "منير" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الآن" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن هناك 2 مليون راكب يستقلون مترو الأنفاق يوميًا على مستوى الـ 3 خطوط بعد أزمة كورونا، منوهًا إلى أنه يتم توفير مصاعد وسلالم متحركة للمواطنين والعديد من الخدمات للتيسير عليهم.

وأكد أنه من الخدمات الجديدة المقدمة للجمهور هي المحفظة الإلكترونية للتسهيل على المواطنين الذين يستقلون المترو بشكل يومي، وهي تجنب المواطن الوقوف في طابور التذاكر، حيث أنها عبارة عن كارت يشبه الفيزا صالح للاستخدام لمدة 5 سنوات، يتم شراؤه بـ 25 جنيها وشحنه بعدد التذاكر التي يريدها الراكب وتوفر له الوقت والجهد.

ونوه نائب رئيس الشركة المصرية لإدارة مترو الأنفاق ، إلى أن هناك استعدادات ب مترو الأنفاق على أعلى مستوى، ويتم تعقيم جميع المحطات والقطارات بشكل يومي لمواجهة فيروس كورونا ، مع منع دخول أي راكب للمترو دون ارتداء الكمامات.

https://www.youtube.com/watch?v=QLQqGyWBXsQ&feature=emb_title


فيديو

مادة إعلانية

[x]