"التعليم العالي": إعلان مواعيد اختبارات القدرات لطلاب "المعادلات – الدبلومات" بعد ظهور نتائجهم

22-7-2020 | 11:07

وزارة التعليم العالى

 

محمود سعد

أعلنت وزارة التعليم العالي، أنه سيتم الإعلان لاحقاً عن مواعيد إجراء اختبارات القدرات للقبول بالكليات التي تحتاج القبول بها اجتياز هذه الاختبارات بتنسيق الجامعات للعام الجامعي الجديد 2020 – 2021، بالنسبة للطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة (العربية - الأجنبية).


كما أشارت الوزارة، إلى أنه سيتم الإعلان أيضا عن اختبارات القدرات لطلاب الشهادات الفنية، دبلوم المعاهد الفنية الصناعية والمدارس الفنية الصناعية نظام (5،3) سنوات في ضوء شروط وقواعد القبول وذلك بعد ظهور نتائج هؤلاء الطلاب.

وأوضحت وزارة التعليم العالي، أنه تم الإعلان اليوم عن تفاصيل إجراء اختبارات القدرات، لطلاب مرحلة الثانوية العامة فقط.

وأعلنت وزارة التعليم العالي، اليوم الأربعاء، تفاصيل اختبارات القدرات لطلاب مرحلة الثانوية العامة المصرية، للكليات التي تحتاج للقبول بها اجتياز هذه الاختبارات لكليات" التربية الرياضية – التربية النوعية – التربية الفنية – التربية الموسيقية – الإعلام – الفنون الجميلة – الفنون التطبيقية"، بدءا من 8 أغسطس المقبل وحتى 20 من نفس الشهر.

واعتمد المجلس الأعلى للجامعات، برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أمس الثلاثاء، في جلسته، قواعد تنسيق الجامعات للعام الجامعي الجديد، لطلاب الثانوية العامة وشهادات المعادلات العربية والأجنبية.

 

 

مادة إعلانية

[x]