محافظ أسيوط يكرم مبادرة "صوتك مسموع" لجهودها في تسريع الاستجابة لشكاوى المواطنين | صور

20-7-2020 | 13:02

محافظ أسيوط يكرم مبادرة "صوتك مسموع"

 

أسيوط- إسلام رضوان

كرم عصام سعد، محافظ أسيوط ، فريق مبادرة "صوتك مسموع" بالمحافظة لدورهم في تسريع الاستجابة السريعة لشكاوي ومقترحات المواطنين تلك المبادرة التي أطلقتها وزارة التنمية المحلية لتلقي شكاوى المواطنين عبر كافة وسائل التواصل الاجتماعى والواتس آب والخط الساخن تفعيلاً لتوجيهات الدولة لحل مشاكل المواطنين وفتح قنوات تواصل معهم.


جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بديوان عام المحافظة بحضور المهندس عمرو عبد العال نائب المحافظ واللواء مهندس محمد لبيب مدير إدارة تكنولوجيا المعلومات بجهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع لوزارة الدفاع ونفيسة عبد السلام مسئول مبادرة "صوتك مسموع" بمحافظة أسيوط وفريق عمل المنظومة بالمراكز والأحياء.

وأكد محافظ أسيوط – خلال الاجتماع – أهمية التواصل مع المواطنين وتلقي شكواهم واستفساراتهم ومقترحاتهم بصفة مستمرة والتعامل معهم وإيجاد الحلول من خلال التنسيق بين كافة الجهات المعنية.

وفي نهاية الاجتماع استمع المحافظ إلى مقترحات أعضاء فريق المبادرة بالمراكز والأحياء واستمع إلى فيلم تسجيلي لأبرز الشكاوى التي تم التعامل معها خلال شهر بكافة قرى ومراكز المحافظة.

وأضاف المحافظ إنه تم إتاحة أكثر من وسيلة لتلقي الشكاوى من المواطنين من خلال مبادرة "صوتك مسموع " للتيسير عليهم في وصول صوتهم وشكواهم بكافة الطرق التى تناسبهم وعلى رأسها تخصيص رقم "الواتس آب" وهو ( 01150606783)، وكذلك الصفحة الرسمية للمبادرة على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" بعنوان (صوتك مسموع) (ww.facebook.com/sotakmasmwo) والخط الساخن (15330) الذى يعمل طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة.


محافظ أسيوط يكرم مبادرة "صوتك مسموع"


محافظ أسيوط يكرم مبادرة "صوتك مسموع"


محافظ أسيوط يكرم مبادرة "صوتك مسموع"

مادة إعلانية

[x]