في بيان رسمي.. مدير أعمال الشرنوبي يحذر سارة الطباخ من التعامل باسمه

19-7-2020 | 18:08

محمد الشرنوبي

 

سارة نعمة الله

أصدر محمد رياض مدير أعمال الفنان محمد الشرنوبي ، بيانًا أعرب فيه عن تقديره للنقابات الفنية الثلاثة "التمثيلية والسينمائية والموسيقية" وأيضًا غرفة صناعة السينما، وذلك بعد صدور حكم قضائي لصالحه بعدم منعه من مزاولته مهنته ومنع الشركات من التعامل معه وذلك في الشكوى التي قدمت ضده من المنتجة سارة الطباخ .


وأردف البيان تحذيرًا صريحًا لشركة المنتجة " شركة إيرث برودكشن" من التعامل باسمه أو بالنيابة عنه بشأن أي عمل فني أو قبض أي مستحقات له، محذرًا أي جهة أو أشخاص بالتعامل معها نيابة عنه نظرًا لعدم سدادها مستحقاته التي في ذمته وعدم وفائها بالتزامتها معه.

كما أكد البيان أن الشرنوبي مستمر في إجراءاته القانونية ضد المنتجة دفاعًا عن حقوقه الأدبية والمالية التي كفلها له الفانون.

على الجانب الآخر، قررت نقابة الموسيقيين رفض طلب سارة الطباخ ضد الفنان محمد الشرنوبي بالإيقاف، ووافقوا على طلب الفنان برفع يد النقابة على النزاع القائم بين الفنان محمد الشرنوبي و سارة الطباخ حيث إن الأخيرة كانت قد قدمت شكوى ضد الفنان.

كانت محكمة مجلس الدولة حكمت لصالح الفنان بإلغاء قرار المسبق وحث الحكم على تمنع أي جهة أن توقف الفنان وأن تصدر أي جزاء ضده.


قرار نقابة الموسيقيين


البيان

مادة إعلانية

[x]