وكيل "تعليم الجيزة": اتخذنا إجراءات ضد مدرسة "التبرع الإجباري".. وباب الشكاوى مفتوح

18-7-2020 | 22:56

الدكتور خالد حجازى

 

محمد الغرباوى

قال الدكتور خالد حجازى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة ، إنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية الفورية تجاه القائمين على المدرسة التابعة لإدارة العمرانية، والتى أجبرت أولياء الأمور على التبرع للمدرسة من أجل قبول الطلاب، وتابع: "مهمتنا الرئيسة نخدم الشعب فى أولادنا.. وإذا تم مخالفة هذه المهمة يتم التعامل القانونى مع المخالفين أو الفاسدين.. تم استبعاد مديرة المدرسة لحين الانتهاء من التحقيق"، مشدداً على ضرورة تكاتف المجتمع كافة لمحاربة الفساد.


وأضاف "حجازى" خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن الإدارة علمت بالوقعة من مواقع التواصل الاجتماعى، وتم التعامل معها على الفور، وتابع: "بعد غد سوف نعرف نتائج التحقيقات".

ولفت وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، إلى أن الإدارة تتعامل مع شكاوى المواطنين على الفور، وتابع: "مكتبنا مفتوح من الساعة 7 صباحاً إلى السابعة مساءً، ونريد تكاتف المجتمع كافة لمحاربة الفساد".

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، على أنه تم منع التبرع ات للمدارس مقابل التحويلات نهائياً، مشيراً إلى أنه "لم يتلق شكوى واحدة لم نحقق فيها.. وأتحدى أى حد يثبت عكس ذلك".

وعلقت مريم حمزة، خلال مداخلة مشتركة، قائلة: "أنا وثقت ما يطلبه القائمون بهذه المدرسة صوتا وصورة، وهم يطلبون 4 مراوح ويتم التفاوض للوصول إلى مروحتين وهناك من يطلب أموالا".

مادة إعلانية

[x]