تدشين منطقة البحر الأحمر للميني فوتبول بحضور رئيس اتحاد اللعبة | صور

18-7-2020 | 20:59

تدشين منطقة البحر الأحمر للميني فوتبول

 

البحر الأحمر - علي الطيري

دشن أحمد سمير سليمان، رئيس الاتحاد المصري ل رياضة ال ميني فوتبول ، اليوم السبت، منطقة البحر الأحمر للعبة، بحضور فراج عبدالمقصود، مدير مديرية الشباب وال رياضة ب البحر الأحمر ، وطارق محيي، رئيس منطقة البحر الأحمر ، وفكري صالح، رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد، ونخبة من الرياضيين بمحافظة البحر الأحمر ، وذلك بالصالة المغطاة بالغردقة.

وخلال كلمته في حفل التدشين، أكد فراج عبدالمقصود، مدير مديرية الشباب وال رياضة ب البحر الأحمر ، أن رياضة ال ميني فوتبول ، سوف تحقق نجاحا كبيرا في المحافظة، وذلك بسبب حب أهالي البحر الأحمر الذين يعشقون اللعب على الملاعب الصغيرة التي تنتشر في جميع مدن المحافظة.

وأشار أحمد سمير، رئيس الاتحاد المصري ل رياضة ال ميني فوتبول ، إلى أن دولا عربية وعالمية سبقتنا في الاشتراك بمنظومة ال ميني فوتبول على الرغم من الريادة المصرية لجميع الألعاب الرياضية، ومن هنا جاء بداية تحقيق الحلم بإشهار الاتحاد المصري ل رياضة ال ميني فوتبول عام 2017.

وأعلن رئيس اتحاد اللعبة، أن كأس العالم القادمة سوف تلعب بكرة قدم صناعة مصرية خالصة وأطلق عليها اسم "رمسيس"، وهو ما يعني أن علم مصر سوف يرفرف في كأس العالم ل رياضة ال ميني فوتبول خلال السنوات المقبلة.

وأكد أن الهدف من انتشار اللعبة هو الكشف عن المواهب الشابة، وبناء إستراتيجية جديدة في جميع أنحاء مصر خاصة المناطق الحدودية مثل حلايب الشلاتين، مشيرًا إلى أنه يهدف الى تواجد 537 ألف لاعب في جميع محافظات مصر.






الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]