أمينة خليل: "نمرة اتنين" يقدم دراما جديدة لم يعتد الجمهور مشاهدتها

18-7-2020 | 15:08

الفنانة أمينة خليل

 

أ ش أ

أعربت ال فنانة أمينة خليل عن سعادتها بالتواجد في مسلسل " نمرة اتنين " ، المقرر عرضه عبر المنصات الإلكترونية ، مشيرة إلى أن الجمهور سيشاهد دراما جديدة لم يعتادها من قبل.


واعتبرت أمينة خليل - في تصريحات صحفية اليوم السبت- أن المسلسل يمثل نقلة نوعية في الدراما العربية حيث يتألف فقط من 8 حلقات، وهذه الحلقات "منفصلة متصلة"، حيث تضم في كل حلقة شخصية جديدة بأبطال جدد، بالإضافة إلى مخرج ومؤلف جديدين لكل حلقة.

وأشارت إلى أن هذا الأمر في مجمله حالة خاصة ممتعة وشيقة لها، وأن تكون مع كل هؤلاء في عمل فني واحد متكامل، لافتة إلى أن هذا النموذج يقدم بالفعل في الخارج، خصوصا في الدراما العالمية.

وترى أمينة أن المنصات الإلكترونية من التجارب الناجحة لخلق نوع جديد من المشاهدات، ونافذة جديدة، وطرح أنواع جديدة من أشكال الدراما في مصر، موضحة أنها انتهت من تصوير المسلسل الذي أصبح جاهزا للعرض.

يشارك فى بطولة المسلسل نيللى كريم، ومنى زكى، وإياد نصار، وعمرو يوسف، وشيرين رضا ، وماجد الكدواني وأحمد مالك وعادل كرم.

ويخرج المسلسل 8 مخرجين مختلفين وهم طارق العريان، وتامر محسن، وهادى الباجوري، وهاني خليفة، ومحمد شاكر، وأحمد النجار، حيث يتولى كل مخرج إخراج قصة حلقة واحدة فقط بكاتب مختلف، ومن ناحية التأليف فهناك 4 كتاب يتولون كتابة العمل وهم مريم نعوم ، ووائل حمدي ، وسما عبد الخالق ، وسارة طيبة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]