محافظ المنوفية يوجه برفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى | صور

16-7-2020 | 12:22

اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون خلال الاجتماع عبر تقنية الفيديو كونفرانس

 

المنوفية - إسراء قنديل

ترأس إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، اجتماع المجلس التنفيذي  للمحافظة عبر تقنية ال فيديو كونفرانس ، اليوم الخيمس، مع مديري المديريات الخدمية ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، ورئيس شركة كهرباء، ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي.


جاء ذلك بحضور محمد موسى، نائب المحافظ، وعلاء رشاد سكرتير عام المحافظة وعماد يوسف السكرتير العام المساعد، وذلك فى إطار الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الدولة لمواجهة فيرس كورونا.

ووجه محافظ المنوفية، باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية ومنع التجمعات خلال أيام العيد، لمنع انتشار فيروس كورونا حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين، وتكثيف المتابعة على النظافة وعدم تراكم القمامة بالشوارع، وتشكيل مجموعات عمل من منظومة النظافة طوال فترة أيام العيد وعلى مدار 24 ساعة، وإزالة الإشغالات من الشوارع، فى إطار استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وطالب المحافظ مدير مديرية التموين، بتشديد الرقابة على الأسواق لضبط السلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر، والتنسيق مع شركات الجملة والمجمعات الاستهلاكية، لعرض كميات وفيرة من اللحوم، وتوفير السلع الأساسية بأسعار اقتصادية للمواطن البسيط لسد احتياجاته خلال أيام العيد.

وشدد المحافظ، علي مدير مديرية الطب البيطرى، بتشديد الرقابة على الأسواق ومحلات بيع اللحوم والدواجن، والتأكد من صلاحيتها، والتنبيه على مديرى المجازر بضرورة فتح المجازر طوال أيام العيد مجانًا، والعمل على تنظيم عملية الذبح والكشف عليها.

وشدد محافظ المنوفية، على عمل نوبتجيات من الفنيين بشركة مياه الشرب والصرف الصحى، على مدار 24 ساعة لإصلاح كافة الأعطال الطارئة على أن يتم الإعلان عن فترة قطع المياه فى حالة الأعطال المفاجئة، مشددًا على عدم قطع التيار الكهربائى أيام إجازة عيد الأضحى والعمل على سرعة إصلاح الأعطال فور الإبلاغ عنها.

وأكد محافظ المنوفية، استقبال غرفة العمليات المركزية بالمحافظة لكافة شكاوى المواطنين وحلها في أسرع وقت ممكن، بما لا يعكر صفو الاحتفالات ب عيد الأضحى  المبارك.


اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون خلال الاجتماع عبر تقنية ال فيديو كونفرانس


اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون خلال الاجتماع عبر تقنية ال فيديو كونفرانس

مادة إعلانية

[x]