ابنة شقيق الرئيس الأمريكي: نشأة دونالد ترامب وأشقائه سيئة

16-7-2020 | 11:42

ماري ترامب - دونالد ترامب

 

واشنطن..سحر زهران

وصفت ترامب .aspx'> ماري ترامب ابنة شقيق الرئيس الأمريكي الوحيدة نشأة دونالد ترامب وأشقائه بالمسيئة نتيجة الإهمال، وسوء المعامله الذي عانوا منه على يد فريد ترامب الأب.


وأضافت ماري أن سوء معاملة الجد غرس في دونالد صفات الميل إلى عدم الاهتمام بمشاعر الآخرين والاستعداد للغش والكذب للحصول على ما يريد.

وتصف ترامب .aspx'> ماري ترامب في الكتاب كيف تم تمرير طموح جدها التجاري الدؤوب إلى دونالد ترامب .

لم يُطلب منه العمل الصادق أبدًا، وبغض النظر عن مدى فشله الشديد ، فقد تمت مكافأته بطرق لا يمكن فهمها تقريبًا. "ما زالت محمية من الكوارث الخاصة به في البيت الأبيض ،"

وتابعت "الآن الرهانات أعلى بكثير مما كانت عليه من قبل ؛ إنها حياة وموت حرفيا، وعلى عكس أي وقت سابق في حياته، لا يمكن إخفاء إخفاقات دونالد أو تجاهلها لأنها تهددنا جميعًا".

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ماثيوز في وقت سابق من هذا الشهر: "الرئيس يصف العلاقة التي تربطه بوالده بأنها دافئة وقال إن والده كان طيبًا للغاية معه".

وقال ترامب : إن والده كان محبا وليس صعبًا على الإطلاق عندما كان طفلاً. وقالت ماثيوز في إشارة إلى ادعاء في الكتاب أن الرئيس قام بخداع المحكمة عن طريق الدفع لشخص آخر لإجراء الامتحان نيابة عنه.

الكتاب الذي صدر يوم الثلاثاء هو ثاني عرض رفيع المستوى للرئيس هذا الصيف في يونيو، وفاز مستشار الأمن القومي السابق جون بولتون بمعركة قانونية لنشر مراجعة عن وقته في يد الرئيس اليمنى.

وسعى روبرت ترامب الأخ الأصغر للرئيس إلى أن تمنع المحكمة إصدار كتاب ترامب .aspx'> ماري ترامب وترويجها له، و أفرجت قاضية في نيويورك يوم الإثنين عن ترامب .aspx'> ماري ترامب من أمر منع تشفير قائم يمنعها من مناقشة الكتاب، وكان حكم محكمة منفصل وأسبق قد سمح بالفعل لدار النشر Simon & Schuster بالمضي قدمًا في إنتاج الحساب.

قالت ترامب .aspx'> ماري ترامب إنها بينما لا تخشى التحدث بحرية عن تاريخ عائلتها، شعرت أن هناك مخاطر مرتبطة بالتحدث عن الرئيس بشكل غير موات.

[x]