وكيل كلية الحقوق: 2500 طالب بدأوا امتحانات الليسانس اليوم وسط إجراءات وقائية مشددة

15-7-2020 | 17:47

امتحانات الليسانس اليوم

 

أسيوط- إسلام رضوان

استقبلت كلية الحقوق جامعة أسيوط، ما يزيد على ٢٥٠٠ طالب من طلاب مرحلة الليسانس، لأداء امتحانات نهاية العام، بإشراف الدكتور طارق الجمال، رئيس الجامعة، والدكتور شحاتة غريب، نائب رئيس الجامعة، ومتابعة الدكتور محمد حسين عبدالعال، عميد الكلية، وحضور رئيس الكنترول الدكتور محمد سعد خليفة.


صرح بذلك الدكتور دويب حسين صابر، وكيل الكلية للدراسات العليا والمشرف علي ال امتحانات لبوابة الأهرام، وقال إن الكلية اتخذت إجراءات مشددة، بدءا من الحرص علي التباعد الجسدي، وتم تقسيم الطلاب علي عدد كبير من اللجان، بحيث لا يتجاوز عدد طلاب اللجنة الواحدة ١٥ طالبا فقط، كما تم إدخال الطلاب من أكثر من منفذ لمنع التزاحم أو الاندفاع، فضلا عن وجود عدد من طلاب الجامعة ممن ليسوا بالفرق النهائية يعملون كمتطوعين لتنظيم دخول الطلاب وتوزيع الكمامات على الطلاب والملاحظين ومراقبي اللجان.

بالإضافة إلى اصطفاف الطلاب في صفوف متباعدة أثناء الدخول للجان هذا، فضلا عن توفير العديد من أجهزة قياس الحرارة والتعقيم المستمر للجان قبل وبعد انعقاد كل امتحان وهو ما يمثل جهدا بارزا لإدارة الجامعة.

وأضاف أن إدارة الكلية تسعي للانتهاء من ال امتحانات علي خير وجه خاصة أن هذا هو الفصل الدراسي الأخير لهؤلاء الطلاب وبعدها سينتقلون لسوق العمل وبدء حياتهم العملية.

ومن المنتظر الانتهاء من ال امتحانات قبل إجازة عيد الاضحى المبارك، وسوف تبذل الكلية كل الجهد اللازم الانتهاء من عملية التصحيح وإظهار النتيجة قبل ١٥ أغسطس المقبل.


امتحانات الليسانس اليوم


امتحانات الليسانس اليوم


امتحانات الليسانس اليوم


امتحانات الليسانس اليوم

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]