"شعبة الأدوات الصحية" تؤكد أهمية المبادرات الحكومية لتحفيز الاستهلاك

14-7-2020 | 20:38

غرفة القاهرة التجارية

 

سلمي الوردجي

أكدت شعبة الأدوات الصحية ب غرفة القاهرة التجارية ، برئاسة فوزي عبدالجليل، أهمية المبادرات الحكومية لتحفيز الاستهلاك وتشجيع الطلب خاصة على المنتج المحلي، والتي تأتي تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بهدف مساعدة الشركات على تسويق منتجاتها وتوفير السيولة اللازمة، صرح بذلك المستشار الإعلامي للشعبة حسام راضي.


من جانبه، دعا هيثم السميح، نائب رئيس شعبة الأدوات الصحية ، منتسبي الشعبة بالإسراع للمشاركة في مثل تلك المبادرات وتخفيض الأسعار لدفع وتحفيز المواطنين على الشراء، مؤكدا أن السوق في أمس الحاجة لمبادرات لتحفيز الاستهلاك وتشجيع الطلب على المنتجات المختلفة.

في سياق متصل، شدد أحمد تيسير، سكرتير عام الشعبة، على ضرورة دعم المواطنين بسلع وأسعار مخفضة، لتنشيط السوق ودفعه للتحرك خاصة بعد الركود الذي شهده الفترة الماضية منذ انتشار أزمة كورونا، ولكن إجراءات عودة النشاط مرة أخرى ستدفع السوق للتحسن بالإضافة إلى دعم المبادرات.

بدوره، قال متي بشاي، نائب رئيس شعبة الأدوات الصحية ، أن مبادرات خفض الأسعار من شأنها أن تسهم في خفض معدلات التضخم، وتحسن الاقتصاد المصري، الذي يعاني كغيره من اقتصاديات دول العالم نتيجة لأزمة كورونا التي انتشرت في أنحاء العالم قادمة من مدينة ووهان الصينية.

الأكثر قراءة

[x]