محافظ أسيوط يفتتح مركز خدمة عملاء شركة مياه الشرب بمدينة أبوتيج | صور

14-7-2020 | 16:41

جانب من الافتتاح

 

أسيوط- إسلام رضوان

افتتح عصام سعد، محافظ أسيوط ، يرافقه المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي ب أسيوط ، اليوم الثلاثاء، مركز خدمة العملاء بمدينة أبوتيج التابع ل شركة مياه الشرب والصرف الصحي، الذى يعد السادس الذي يتم إنشاؤه لخدمة أهالي المحافظة، ويخدم أكثر من 50 ألف مشترك ضمن خطة الشركة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.


رافقه خلال الافتتاح يسري كامل رئيس مركز ومدينة أبوتيج والمهندس ناجح عبد الرحمن رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة أسيوط وهالة نصر نائب رئيس المركز ووليد الوزير مساعد رئيس المركز.

وعقب الافتتاح تفقد المحافظ ومرافقوه أقسام مركز خدمة العملاء واستمع إلى شرح من رئيس شركة المياه لخطوات التعامل مع العملاء منذ دخولهم المركز، فضلًا عن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي يتم تطبيقها بالمركز للعاملين ولكافة المترددين مؤكدًا ضرورة الاستجابة السريعة لشكاوى المواطنين والتنسيق بين كافة الجهات لحل تلك الشكاوي.

والتقى المحافظ بعض العاملين بالمركز واستمع إلى طبيعة عملهم وكيفية التعامل مع شكاوى وطلبات المواطنين كما التقى بعض العملاء من أهالي مدينة أبوتيج واستمع إلى طلباتهم وشكواهم موجهًا رئيس مركز أبوتيج ومسئولي شركة المياه بالحل العاجل لجميع الشكاوي وتذليل كافة العقبات.


جانب من الافتتاح


جانب من الافتتاح


جانب من الافتتاح

مادة إعلانية

[x]