3 حيل لشراء سلعة أقل من سعرها الأصلي بـحد أدنى 10%

14-7-2020 | 11:52

حيل لشراء السلع

 

التسوق وعملية الشراء تعد جزءا لا غنى عنه من حياتنا اليومية، حيث يفضل الكثير التسوق يومًا بعد يوم بصفة خاصة للخضراوات واللحوم ومستلزمات البقالة والمنزل، بينما البعض الآخر يفضل التسوق مرة شهريًا أو أسبوعيا، بينما يتفق الجميع دون شك عن البحث عن المزيد العروض، و التخفيضات المتاحة قدر الإمكان، لنجد حل المعادلة الصعبة مع التسوق "أون لاين".

تسوق أون لاين

يعد التسوق من الإنترنت والتسوق الذكي، وجهين لعملة واحدة، فالمُتسوق الذكي، يسعى إلي توفير المال والوقت في آن واحد؛ لذلك يتجه الكثير من خبراء ومحبي التسوق إلى المواقع والمتاجر الإلكترونية الموثوقة؛ للاطلاع على أحدث العروض والخصومات، ليخطط إنفاق ميزانيته على كافة احتياجاته بشكل مبتكر ومثالى، يضمن له التشبع والادخار فى آن واحد، فى خطوات بسيطة.

اختار متجر موثوق أون لاين

اختيار الموقع خطوة هامة للغاية، فالكثير منا ينتابه القلق حول المواقع الالكترونية، خاصة عند تجربة الشراء لأول مرة بشكل عام، و عند شراء الالكترونيات والأزياء بشكل خاص، فقط حدد قائمة مشترياتك كاملة، وابدأ بتقسيمها بين الأزياء والإلكترونيات، والبقالة و حتى الآثاث، وإليك مجموعة من المتاجر الالكترونية الموثوقة.

أفضل مواقع التجزئة، هى مواقع بمثابة مول متكامل، تقدم تشكيلة من أفضل المنتجات، ومختلف الماركات العربية و العالمية، فيعرض من خلالها العديد من الأقسام، مثل منتجات البقالة، والالكترونيات، ومستلزمات التجميل، وحتى الأجهزة الكهربائية وحتى الأزياء والعطور، وإليكم مجموعة من متاجر التجزئة الالكترونية:

موقع نون noon.com، موقع موثوق يقدم كافة احتياجات من الأزياء الكلاسيكية والكاجوال، وحتى الأزياء والمستلزمات الرياضية، نال ثقة متابعيه، كما يدعم اللغتين العربية والإنجليزية، و يأتي بنسخة مصرية، نون مصر، وآخر بالنسخة الخليجية، نون السعودية، ونون الإمارات، و لاتنسي كود نون خصم إضافي على كافة مشترياتك.

موقع آمازون amazon.com، الموقع الأول عالميًا، حيث يعد من أوائل المتاجر الالكترونية العالمية، أطلقت خدماتها للعالم العربي من خلال أمازون السعودية، كما يقدم عروضا حصرية بمناسبة انطلاق خدمات آمازون فى المملكة فى مايو الماضي، استخدم كود خصم آمازون، لمزيد من التوفير والتسوق بأفضل سعر.

موقع جوميا jumia.com، جوميا موقع رائج، يعد بمثابة الاختيار الأول بالنسبة للكثير، يقدم عروضا بشكل دورى، على كافة الأقسام، بالإضافة إلى عروض خاصة بحاملي jumia app، يحمل الكثير من العروض الترويجية، على قطع مختارة، بخصومات تصل حتى 70% وأكثر.

أفضل مواقع الأزياء، إن كنت تبحث عن الكثير من الأزياء، يفضل التسوق من موقع متخصص فى مجال الأزياء، ليتيح لك عشرات الخيارات، ومئات البرندات الأصلية، أزياء لجميع العائلة للاطفال، والرجال والنساء، واليكم قائمة مختارة من متاجر الأزياء: 

موقع نمشي namshi.com، بمثابة مول متكامل للأزياء، يقدم آلاف الموديلات لمئات الماركات الأصلية، بالإضافة إلى البرندات الرياضية بتصاميمها العصرية، مثل (نايك، اديداس، بوما)، وغيرها تسوق الآن بخصومات حتى 80%، و استخدم كود خصم نمشي لمزيد من التسوق بتوفير أكبر.

موقع شي أن، موقع متكامل لكافة الازياء و الاكسسوارات، و حتى الجوارب والملابس الداخلية، بتصاميم عصرية تناسب جميع الاذواق، استخدم كود خصم شي إن، لمُتعة تسوق مضاعفة.

الجمع بين العروض وكوبونات الخصم

تطبيق كوبونات الخصم ،بمثابة الخطوة الاولى والأهم للتسوق الذكي، يجهلها البعض، بينما يستغلها البعض الآخر لاقتناص الفرص، ومضاعفة الخصم لمزيد من التوفير، فإن كانت المرة الأولى التي تسمع عن أكواد الخصم، فحتما تراودك أسئلة كثيرة حيالها دون شك، فإليك بعض التوضيحات والإجابات لكل ما يدور فى ذهنك.

الخصومات

ما هي كوبونات الخصم؟!

الكوبون، هو بمثابة تذكرة أو قسيمة خصم تحمل بعضاً من الرموز، بين الأرقام والحروف، والتى تمنح حاملها خصما إضافيا، عند تطبيقها بالشكل الصحيح، مثل( كود خصم نمشي ، كود خصم أجمل ، كود خصم فوغا كلوسيت ، كود خصم نون، كود خصم قولدن سنت، كود خصم كل، كود خصم سبلاش، كود خصم ستايلي، كود خصم مذر كير).

أين أجد كوبونات الخصم؟!

السؤال الأكثر تداولاً، دون شك فمن منا لا يبحث عن مزيد من الخصومات هنا و هناك، فإليك مجموعة من مواقع الكوبونات، الموثوقة والمعتمدة، من قبل الكثير من محبي كوبونات الخصم.

موقع اطلب كوبونotlobcoupon.com، الموقع الأول فى عالم الكوبونات، يقدم شرح مفصل لكل كوبون على حدة، تحمل من خلالها معلومات الكوبون من تاريخ الانتهاء، وقيمة الخصم وغيرها ، تقدم منصة أطلب كوبون كافة الكوبونات والخدمات المتاحة مجاناً تماماَ، فيعرض من خلاله الكوبونات بكل شفافية ووضوح دون اعلانات مزعجة.

موقع الكوبونات elcouponat.com، مصمم بشكل احترافي، يمكنك من إيجاد قسيمة الخصم بسهولة، وسرعة فائقة، حيث يقدمها بشكل رأسى لكل متجر على حدة، كما يعدم خدمة البحث السريع، مع امكانية التسجيل من خلال البريد الإلكتروني، ليصلك كل جديد من أحدث كوبونات خصم 2020.

موقع كوبوني أوك couponyok.com، موقع منجز كما وصفه الكثير، يعرض من خلاله قوائم الكوبونات بوضوح، دون الحاجة إلى التنقل بين صفحة وأخرى للحصول على كود الخصم، يعرض من خلاله الكثير من المعلومات حول المتجر، وطريقة الشراء الناجحة من خلاله، لتجربة شراء مميزة.

اجمع بين العروض والتخفيضات وكوبونات الخصم لتحصل على خصم إضافي على مشترياتك.

استفد من الشحن المجاني ومصاريف دفع (صفر)

مصاريف دفع (0): اعتمد طرق الدفع الالكتروني، لانها الاكثر توفيراً، الكثير من المواقع تقدم عروض و خصومات إضافية عند استخدام البطاقات البنكية، و آخري عند اعتماد التحويلات عبر خطوط الهاتف، بالإضافة إلى أمكانية التقسيط، من خلال البطاقات البنكية، للبنوك المعلنة لكل موقع على حدة.

الشحن المجاني: حاول شراء كل ما تحتاج إليه من مكان واحد لتصل إلى الحد الأدنى من المشتريات، التي تتيح لك الحصول على شحن مجاني.

بعض المتاجر تقدم شحنا مجانيا على جميع مشترياتك، بدون حد أدنى، ولكن غالبا ما تكون متاجر متخصصة في نوع محدد من المنتجات، مثل الأزياء او العطور وغيرها.

خطوات بسيطة تمنح تسوقًا ذكيًا وفعالاً بالمزيد من التوفير والدقة، اتبعها دائما، وشاركنا تجربة الشراء الخاصة بك.
 

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]