سكرتير عام محافظة الغربية: توفير احتياجات المواطنين من اللحوم.. والذبح بالمجان داخل المجازر

13-7-2020 | 20:58

شاكر يونس، سكرتير عام محافظة الغربية

 

الغربية – محمد مبروك

أعلن شاكر يونس، سكرتير عام محافظة الغربية، عن استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك، لافتا أنه سيتم تخصيص غرف عمليات بالوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء وربطها بالغرفة الرئيسية للعمليات بديوان عام المحافظة للإبلاغ عن أية طوارئ والتجاوب معها، تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية.


جاء ذلك خلال ترؤسه للاجتماع الذي عقد، اليوم الإثنين، بمقر ديوان عام المحافظة، بحضور مدير مباحث التموين ووكلاء وزارات الصحة والتموين والطب البيطرى، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء.

وأكد سكرتير عام المحافظة، توفير احتياجات المواطنين من اللحوم خلال العيد، موجها بذبح الأضاحي داخل ال مجازر الحكومية بالمجان تحت إشراف من الطب البيطري والطب الوقائي بالصحة، وبما يضمن توفير الاشتراطات الصحية في ذبح الأضحية وحماية البيئة من التلوث وضمان نظافة اللحوم.

كما وجه بضرورة تكثيف حملات الرقابة التموينية على المنافذ والأسواق والمحلات وكذا الرقابة الصحية لضمان جودة وصلاحية السلع حرصا على صحة وسلامة المواطنين، إلى جانب توفير الخدمات الأساسية للمواطنين من كافة القطاعات بنطاق الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى على مستوى المحافظة، وتكثيف أعمال النظافة ورفع القمامة أولا بأول.

الأكثر قراءة

[x]